اليكم دعاء لابي المتوفي في رمضان 2024 “اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه”
دعاء لابي المتوفي في رمضان 2024

من احسن وافضل الاعمال التى يمكن تقديمها للاعزاء المتوفيين هى الدعاء حيث يعتبر شر رمضان الكريم من اكثر الشهور التى يستحب فيها الدعاء ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء لابي المتوفي في رمضان 2024.

دعاء لابي المتوفي في رمضان 2024

اليكم من خلال الاتى دعاء لابي المتوفي في رمضان 2024 حيث جاء كالاتى:

  • اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من أهله، وزوجا خيرا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعزه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.
  • اللهم اجعل من رحل من حياتنا وترك في قلوبنا ألم الفراق في جنات النعيم.. اللهم قه فتنة القبر وعذاب النار.. ربنا اغفر له وارحمه إنك أرحم الراحمين.
  • اللهم أصبح عبدك فلان قد تخلى من الدنيا وتركها لأهلها، وافتقر إليك واستغنيت عنه، ولا نعلم إلا خيرا، وأنت أعلم به، وكان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك، فاغفر له وتجاوز عنه.
  •  اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين.

دعاء الافطار فى رمضان

اليكم دعاء الافطار فى رمضان 2024 حيث جاء كالاتى:

  • اللهمَّ لكَ صمتُ، وعلى رِزْقِكَ أفطرتُ، ذهب الظمأُ، وابتلَّت العروقُ، وثبت الأجرُ إن شاء اللهُ اللهم إنّي أسألُكَ برحمتِكَ التي وسِعَتْ كلَّ شيءٍ أن تغفِرَ لي اللهمَّ إني أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ، والجُبنِ والهَرمِ، والبُخلِ، اعوذ بك من عذابِ القبرِ، ومن فتنةِ المحيا والمماتِ.

دعاء للمتوفى قبل الافطار

اليكم دعاء للمتوفى قبل الافطار حيث جاء كالاتى:

  •  اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام