“حار نهاراً بارد ليلاً” هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الجمعه 29 مارس 2024 على جميع الانجاء
هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

اعلنت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا في جميع انحاء الجمهورية، ويتمر الكثير من المواطنين بالبحث عن حالة الطقس الايام المقبله وذلك بعد ان اعلنت الارصاد عن استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس الايام المقبله في مصر على جميع الانحاء.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

تشهد حاله الطقس يوم الجمعه الموافق 29 مارس 2024 امطار خفيفه قد تكون متوسطه على مناطق من السواحل الشماليه وشمال الوجه البحري ومدن القناه تمتد خفيفه الى مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الاحمر على افترات متقطعه، كما سيشهد تقسيم الجمعه نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعه.

حالة الطقس اليوم

هيئه الارصاد الجويه ان يشهد اليوم الخميس 28 مارس 2023 طقس حار نهارا على القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه بجنوب سيناء وجنوب البلاد لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على اغلب الانحاء، كما سيشهد الطقس اليوم اتربه عالقة نهارا على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشماليه الغربيه والصحراء الغربيه تكون مثيره للرمال والاتربه على فترات متقطعه، وامطار متوسطه ليلا على مناطق من السواحل الشمالي الغربيه وشمال الوجه البحري والصحراء الغربيه على فترات متقطعه، يشهد الطقس اليوم فرص امطار خفيفه على مناطق من جنوب الوجه البحري القاهره الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعه في الساعات المتاخره من الليل.

طقس يوم السبت

طقس يوم السبت الموافق 30 مارس 2023 سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعه.

طقس يوم الاحد 31 مارس الى الثلاثاء 2 ابريل

كما يشهد طقس يوم الاحد 31 مارس الى الثلاثاء 2 ابريل نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعه.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا
هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

درجات الحراره اليوم

  • القاهره والوجة البحري 22 العظمي و 19 الصغري.
  • جنوب سيناء 31 العظمي. و19 الصغري.
  • جنوب الصعيد 35 العظمى و 20 الصغرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام