“افضل الادعية” دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 1445.. اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 1445/2024، حيث يعتبر الدعاء في شهر رمضان المبارك فرصة ثمينة للمسلمين للتقرب من الله وزيادة الطاعة، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

  • اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك أحسن وقوفنا بين يديك لا تخزنا يوم العرض عليك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة يا حنان .. يا منان .. يا ذا الجلال و الاكرام

  • اللَّهُمَّ إني أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وبك منك، لا أُحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.

  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.

  • اللهم يا رحيم يا أقرب إلينا من حبل الوريد، أسألك الهداية والرشد وأن أكون ربي من عبادك الصالحين، اللهم طهرني من الذنوب والمعاصي وتقبل توبتي واغفر لي ذنوبي.

افضل الادعية لشهر رمضان المبارك

  • اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه أحاطت بي الذنوب والمعاصي، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

  • اللهم يا كريم يا عظيم، أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت واصرف عنا يا رحمن يا رحيم شر ما قضيت، انك تقضي بالحق ولا يقضى عليك

  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

اللهم اجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت له زلّاته وآثامه، وأمَّنْته الروع يوم القيامة، وحرَّمت على النار جسده وعظامه، برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام