رسمياً.. بداية الاختبارات النهائية 27 ذو القعدة 1445 في السعودية لجميع المراحل
بداية الاختبارات النهائية 27 ذو القعدة

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن متى تكون بداية الاختبارات النهائية 27 ذو القعدة 1445، حيث انه قد قامت وزارة التعليم السعودية بوضع وتحديد مواعيد الاختبارات الخاصة بالطلاب في كل المراحل التعليمية للفصل الدراسي الثالث، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على كل التفصيل.

بداية الاختبارات النهائية 27 ذو القعدة

بحث عدد كبير من الطلاب من اجل التعرف على بداية الاختبارات النهائية 27 ذو القعدة، حيث علنت وزارة التعليم على ان يقوم الطلاب بخوض الاختبارات النهائية التحريرية في يوم التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة القادم 1445، كما من المقرر ان يتم الانتهاء منها في يوم 10 من شهر يونيو 2024، والذي يوافق يوم الرابع من شهر ذي الحجة، حيث انها من المقرر ان تبدأ الامتحانات من بعد إجازة نهاية العام الدراسي 1445، كما من المقرر ان تستمر لمدة شهرين، وعلى ان تكون بداية العام الجديد.

الإجازات المتبقية في الترم الثالث 1445

وبالنسبة إلى ما هي الإجازات المتبقية في الترم الثالث 1445، حيث أنه من المقرر ان يكون الفصل الدراسي لعدد من الإجازات وعلى ان يكون اقربها هو إجازة عيد الفطر المبارك ، إلى جانب الإجازات المطولة، ومعهم عطلة نهاية الأسبوع، وتكون على هذا النحو:

  • ياخذ الطلاب إجازة عيد الفطر في يوم الثامن عشر من شهر رمضان والذي يوافق الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري 2024.
  • وتكون الإجازة الثالنية هي إجازة نهاية الأسبوع المطولة والتي سوف تبدأ في يوم الثالث والعشرين من شهر شوال القادم 1445، والذي يوافق اليوم الثاني من شهر أبريل المقبل 2024.
  • وعلى ان تكون إجازة نهاية العام الدراسي 1445 القادمة في يوم الرابع من شهر ذي الحجة 1445 القادم، والذي سوف يوافق أيضا اليوم العاشر من شهر يونيو 2024.

تجدر الإشارة إلى انه من المقرر ان تكون موعد عطلة نهائة العام الدراسي 1445 في المملكة، سوف توافق يوم الإثنين 4 من شهر ذي الجحة، والموافق 10 من شهر يونيو المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام