“اربع أم خمس أيام” موعد اجازة عيد الفطر في مصر 2024 وكم عدد أيام الإجازة في جميع الدول العربية
موعد اجازة عيد الفطر في مصر

يهتم المواطنين بشكل كبير حول معرفة متى موعد اجازة عيد الفطر في مصر، اعلن الموقع الالكتروني الرسمي لمجلس الوزراء بالجدول المتعلق بالعطل الرسمية بان يكون موعد اجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024 فمن المنتظر بان سوف تبدا اجازة العيد بداية من يوم الاربعاء 10 ابريل وسوف يحصل الموظفين لاجازة مدفوعة الاجر لفلعاملين في القطاع اتلحكومي والخاص، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد الاجازة.

موعد اجازة عيد الفطر في مصر

وننشر لكم موعد اجازة عيد الفطر في مصر، فمن المنتظر بداية من 10 ابريل وسوف تنتهي في يوم الاحد 14 ابريل وذلك وفق حسابات مركز البحوث الفلكية، حيث سيكتمل شهر رمضان الحالي بمدة 30 يومًا.

موعد عيد الفطر في السعودية

اضافت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتحديد اجازة في السعودية وذلك لحلول يوم الاثنين 29 رمضان الموافق 8 ابريل القادم.

موعد عيد الفطر في العراق

ووفق لمجلس الوزراء العراقي بان عطلة عيد الفطر المبارك سوف تبدا من الثلاثاء 9 ابريل الي يوم السبت 13 من نفس الشهر حتى السبت 13 من نفس الشهر، موضحا أن ساعات العمل الرسمية في المؤسسات الحكومية كافة ستستأنف يوم الأحد عملها، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء العراقية.

موعد عيد الفطر في قطر

وسوف يكون موعد اجازة عيد الفطر لعام 1445 في يوم 7 ابريل الي يوم 14 ابريل في قطر لعام 1445 هجري، من اليوم الثامن والعشرين من رمضان 7 أبريل ويضاف عدد أيام العطل الرسمية أو الأسبوعية التي تتخلل إجازة عيد الفطر إلى عدد أيام الإجازة، بحسب ما ذكرته وزارة العدل القطرية.

موعد عيد الفطر في تونس

وبالنسة لموعد عيد الفطر في تونس وفقا لتوقعات الحسابات الفلكية، يوم الأربعاء 10 أبريل القادم والتي سوف يصل الي 30 يوم وسوف ينتهي في يوم 9 ابريل.

عبارات تهنئه بعيد الفطر المبارك

  • كل عيد فطر وأنتم بخير، وصحة، وسعادة أنتم وأسرتكم الكريمة يا زملاء العمل الأعزاء.
  • أود أن أتقدم بخالص عبارات التهنئة بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، وكل عام وأنتم دائمًا في أحسن حال.
  • أرسل إليكم أجمل التهاني وأرقى الأماني بمناسبة قدوم هلال شوال، لأقو لكم عيد فطر مبارك أيها الزملاء الكرام، أدامه الله عليكم بالخير والسلام.
  • لا يكتمل العيد إلا بوجودكم أيها الرفاق الأعزاء، عيد فطر مبارك عليكم جميعًا، وكل عام وأنتم والأسرة الكريمة بألف خير.

والجدير بالذكر بان وفق لمجلس الوزراء المصري بان يتم تحديد ايام الاجازات والتي قد تصل الي 5 ايام .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام