“استثمر فلوسك” تعرف علي ابرز الشهادات الجديدة من البنك الاهلي وبنك مصر بعائد يصل ل 27%
شهادت البنك الاهلي الجديدة 2024

ومع الكثير من التغيرات الاقتصادية التي قد شهدتها مصر في الفترة الاخيرة لقد باتت عمليات الاستثمار وفتح المشاريع التجارية والتي جاءت تتطلب تفكير كبير فقد اصبحت شهادت الادخار هي الحل الامثل والمناسب ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر تفاصيل شهادت بنك الاهلي وبنك مصر الاخيرة.

الشهادات الجديدة من البنك الاهلي وبنك مصر

وننشر لكم تفاصيل الشهادات الجديدة من البنك الاهلي وبنك مصر، كما البنك الأهلي وبنك مصر يطلقان شهادات جديدة بعوائد تصل إلى 27% عند نهاية المدة، مع تحديد دوريات صرف متنوعة تلبي احتياجات المستثمرين..

  • يجب اولا بان تتضمن الشهادات تتضمن البلاتينية وطلعت حرب، مع مزايا مختلفة لكل منها.
  • ثانيا لابد بان يصل العائد السنوي يصل إلى 23.5% عند الصرف الشهري و23% عند الصرف اليومي.
  • ثالثا تقديم الشهادات جاء في إطار سعي البنوك لتلبية احتياجات العملاء وتوفير فرص استثمارية مجزية في السوق المصرية.

شهادت البنك الاهلي الجديدة 2024

فقد قام البنك الاهلي بالاعلان لطرح شهادة ادخار وتاتي ذات عائد متناقص لمدة تصل الي 30%على أن يكون العائد %30 في أول سنة، 25% في السنة الثانية، و20% للسنة الثالثة، كما يتم صرف العائد بشكل دوري سنوي.

شهادات بنك مصر

قام بنك مصر بطرح شهادة ابن مصر الثلاثية والتي تاتي متناقصة بعائد سنوي للسنة الأولى 30% و25% للسنة الثانية و20% للسنة الثالثة وبحد أدنى للشراء 1000 جنيه، تصل قئمة العائد الدوري الربع سنوي الي 27% للسنة الاولي و23% للسنة الثانية و19% للسنة الثالثة وايضا تصل العوائد بدورية صرف شهريا الي 26% للسنة الأولى، و22.5% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة والتي قد بدات في 6 مارس 2024.

مزايا شهادة بنك مصر

ومزايا شهادات بنك مصر بنسبة 30% كما يلي:

  • اولا تناسب مختلف الاعمار وهي تعتر من افضل خيارات العملاء التي يسعونم لتحقيق عائد مالي مناسب
  • ثانيا تصل مدة استثمار مناسبة:  والتي قد جاءت  مدة الاستثمار في هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات، وهي فترة مناسبة جدًا لتحقيق العائد المرغوب.
  • ثالثا استمرار العائد: تستمر نسبة الفائدة العائدة من هذه الشهادة طوال فترة الاستثمار، مما يعني استمرارية العائد المالي للمستثمر.

والجدير بالذكر بان يمكن لجميع الاشخاص شراء الشهادة من خلال الذهاب الي اقرب فرع للبنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام