دعاء رمضان اليوم الثامن عشر 2024 مُستجاب “اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا”
دعاء رمضان اليوم الثامن عشر

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن ما هو افضل دعاء رمضان اليوم الثامن عشر حيث يعتبر الجعاء من اهم العبادات التي تساعد المسلمين في التقرب من الله تعالى لطلب المغفرة والرزق وغيرها، وبالاقتراب من العشر الاواخر من شهر رمضان والذي تصنف من الليالي المباركة بدا الكثير من المواطنين في البحث عن افضل الادعية المستجابة في شهر رمضان المبارك، وهى الذي سنتعرف عليها في هذا المقال.

دعاء رمضان اليوم الثامن عشر

يعتبر الدعاء في شهر رمضان من أهم العبادات العظيمة للتقرب من الله تعالى وهو من احب الاوقات التي يستجاب فيها الدعاء حيث قال النبي صل الله عليه وسلم انه يوجد ثلاث لا ترد دعوتهم: الإمام العادل، والصائم حتى يفطر، ودعوة المظلوم، اي ان للصائم قبل إفطاره دعوة لا ترد، وإليكم أفضل الادعية التي تقال في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان المبارك:

  • اللهم صل علي سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.
  • يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء قصير في رمضان 1445

إليكم أفضل دعاء في رمضان المبارك 1445، وهي كالتالي:

  • اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.
  • يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب.
  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام