تفاصيل.. برامج تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين 2024 للحصول على شهادة الترقي
برامج تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين

يهتم الكثير من الاشخاص بمعرفة اخر تفاصيل برامج تدريب الاكاديمية، كما قامت الاكاديمية المهنية للمعلمين لتحديد جدول وبرامج تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين فقد اكدت بان جدول المواعيد سوف يتم تطبيقه بداية من 17 ابريل 2024 وسوف يتم الانتهاء من جدول مواعيد تدريب المعلمين للترقي في يوم 23 مايو 2024.

برامج تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين

وننشر لكم برامج تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين، للمواعيد تنفيذ برامج التنمية المهنية والتي تكون لازمة للحصول على شهادة الصلاحيه الازمة للترقي على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي الى وظائف المعلمين للعام 2023-2024 أونلاين عبر منصة المعلم من خلال موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين، كما طبقا لتوزيع المديريات التعليمية بالمحافظات الموضحة على النحو التالي :

  • اول: بان تكون في محافظة القاهرة – الإسكندرية – بورسعيد – السويس – دمياط – الدقهلية تاريخ التدريب من 17 ابريل المقبل حتى 23 من نفس الشهر.
    القليوبية – كفر الشيخ – الغربية – المنوفية – الشرقية من 24 أبريل حتى 4 مايو 2024.
  • وفي محافظة البحيرة – الإسماعيلية – الجيزة – بني سويف – الفيوم المنيا – أسيوط من 5 حتى 16 مايو 2024.
  • وفي محافظة سوهاج قنا – أسوان – البحر الأحمر – الوادي الجديد – مطروح – ش سيناء – ج سيناء – الأقصر من 17 حتى 23 مايو المقبل.

اجراءات الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي

وبالنسةل لمعايير الحصول على الاكاديمية المهنية لجميع المعلمين وضعت الأكاديمية المهنية للمعلمين معايير الحصول على شهادة الصلاحية الضرورية للترقية، وذلك وفقًا للشروط المطلوبة.

حجز برنامج التنمية المهنية اللازم للحصول على شهادة الصلاحية

ووفق لاخر قرارات وتوجيهات الاكاديمية المهنية لعام 2024 بان يتم التنبيه بشكل كبير لكاتبي وشاغلي وظيفة معلم اول فقط الذين تم التسجيل  الترشح الخاص بهم بسهولة  ولقد جاء ذلك لجميع ترقيات المعلمين 2024 بمديريتهم، الالتزام بالدخول على منصة المعلم من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين بان يتم حجز برنامج التنمية الازمة للحصول على شهادة الصلاحية للترقي المعلمين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام