“الموعد والإعادة” مسلسل كوبرا الحلقة 2 ومواعيد العرض على شاشة قناة mbc مصر
مسلسل كوبرا الحلقة 2

اشتدت معدلات عمليات البحث الرائجة منذ بدء عرض مسلسل كوبرا حول معرفة  احداث مسلسل كوبرا الحلقة 2، وعن موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة MBC مصر، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة تفاصيل واحداث مسلسل استكمل معنا هذا المقال.

مسلسل كوبرا الحلقة 2

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة مسلسل كوبرا الحلقة 2، فمن المقرر ان سوف يعرض في تمام الساعة الـ10 مساءً، ويعاد في الساعة الـ 10 صباحاً،عبر شاشة قناة MBC مصر، كما يعرض في تمام الساعة الـ1:30 صباحاً، وسوف يتم اعاده هذا المسلسل في تمام الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر2.

القنوات الناقلة لمسلسل كوبرا

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمسلسل كوبرا ، فسوف يتم عرض مسلسل كوبرا، على قناة mbc مصر 2، mbc دراما، الي جانب عرضه على منصة شاهد الرقمية، وقد جاءت ترددات القناة على النحو التالي:

تردد قناة mbc مصر

  • التردد هو:11270.
  • معدل الترميز هو:27500.
  • معدل تصحيح الخطأ هو:⅚.
  • الاستقطاب هو:عمودي.

أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024

وقد جاءت أحداث مسلسل كوبرا رمضان 2024 فقد دار مسلسل كوبرا ذات طراز درامي شعبي، حول محمد إمام “كوبرا”  يجسد دور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للكثير من العقبات والمشاكل في حياته، ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقا، حيث سيواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

أبطال مسلسل كوبرا في رمضان 2024

وبالنسبة لأبطال مسلسل كوبرا في رمضان 2024، فقد جاء الابطال على النحو التالي:

النجم محمد إمام، منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

ومن الجدير بالذكر ان مسلسل كوبرا سوف يكون مكون من 15 حلقة وييتم عرضة على شاشة قناة mbc مصر .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام