دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان “يا حي يا قيوم يا عالم الغيب والشهادة أسألك في هذه الأيام المباركة تقبل الصيام والعمل الصالح”
دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

في الآونة الأخيرة كثر عمليات البحث حول معرفة دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان،  فمن المقرر ان  العبد يعتبر في أمس الحاجة إلى الدعاء في جميع الأوقات وسواء كان ذلك في شهر رمضان أو خارجه، لهذا يعتبر دعاء اليوم الثامن عشر من شهر رمضان أمر غير صحيح فلم يرد في السنة أو القرآن الكريم أدعية ليوم واحد في شهر رمضان، بل يمكن للمسلم الدعاء طوال الشهر بما يريد، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوقيكم كافة ادعيه دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان تابع معنا.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان

ومن خلال البحث المتزايد حول معرفة دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 1445هـ فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • يا حي يا قيوم يا عالم الغيب والشهادة أسألك في هذه الأيام المباركة تقبل الصيام والعمل الصالح، اللهم باعد بيني وبين فتن الدنيا وارزقني من حيث لا احتسب.
  • اللهم يا رحيم يا أقرب إلينا من حبل الوريد، أسألك الهداية والرشد وأن أكون ربي من عبادك الصالحين، اللهم طهرني من الذنوب والمعاصي وتقبل توبتي واغفر لي ذنوبي.
  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني.
  • اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.

أجمل أدعية 18 رمضان المبارك

وقد جاءت أجمل أدعية 18 رمضان المبارك 1445هـ على النحو التالي..

  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.
  • أسألك ربي في هذه الأيام المباركة أن تلهمني الصبر على ما لم أحط به عملًا، اللهم أعتق رقابنا من النار وأدخلنا جنتك بلا حساب أو سابق عقاب يا أكرم الأكرمين.
  • ربي ارزقني الأجر الكامل والثواب العظيم في هذا الشهر الفضيل، اللهم لا حول ولا قوة لي إلا بك أسألك أن تنير بصيرتي وتمهد لي دربي لأصل لما أريد، اللهم لا ترد لي دعاءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام