جاهز “اربح مع .alsaeedah” حل سؤال الحلقة 27 من مسابقة طائر السعيدة اليمينة رمضان 2024 مع الإعلامية مايا العبسي ورابط الاشتراك السريع

حل سؤال الحلقة 27 من مسابقة طائر السعيدة اليمنية رمضان 2024، بعد اقتراب شهر رمضان من العشر الأواخر، اصبح البحث متزايد وبشكل كبير عن كيفية الاشتراك في مسابقة برنامج طائر السعيدة وعن الإجابات الصحيح للأسئلة المطروحة من خلاله للحصول على فرصة الفوز قبل انتهاء شهر رمضان الفضيل 2024، حيث يقدم البرنامج جوائز مالية كبيرة من شأنها تغيير حياة الفائز بشكل كامل، وقد تصل قيمة الجائزة الكبرى إلى مليون ونصف ريال، وهو ما دفع الكثير من الأشخاص للبحث عن طريقة الاشتراك السريع في البرنامج، وللمزيد من التفاصيل حول موعد عرض برنامج طائر السعيدة وطريقة الاشتراك فيه وحل سؤال اليوم، يمكنكم متابعة السطور التالية.

” حل سؤال اليوم 24 رمضان من مسابقة طائر السعيدة 2024 وكيفية الاشتراك في المسابقة مع الإعلامية مايا العبسي

سؤال المسابقة ، 27 رمضان 1445هـ

شاعر وعالم دين قام ببناء مسجد العيدروس ويعزى إليه أنه أول من إكتشف حبوب البن في اليمن ، من هو ؟

  1. عبدالغني علي أحمد
  2. أبو بكر العدني
  3. لطفي جعفر أمان

حل سؤال الحلقة 18 من مسابقة طائر السعيدة اليمنية رمضان 2024

للتعرف على السؤال اليومي من برنامج مسابقات طائر السعيدة، يمكنك متابعة قناة السعيدة اليمنية يوميا طوال شهر رمضان عقب الانتهاء من أداء صلاة التراويح في تمام الساعة 10 مساءا، حيث تقوم الإعلامية مايا العبسي بطرح الأسئلة الجديدة، ويأتي سؤال الحلقة 18 من مسابقة طائر السعيدة على النحو التالي:

الإجابة هي:أبو بكر العدني

أبو بكر العدني (851 – 914 هـ) عالم دين حضرمي وشاعر عامي من سلالة آل البيت النبوي من السادة آل باعلوي. اشتُهر في مدينة عدن بـ«العيدروس» نسبةً إلى أبيه، ولُقب بـ«العدني» لسكناه عدن. كان له جاه عظيم لدى جميع الطبقات الاجتماعية، وحظي باحترام الكثير في عدن بسبب إسهاماته المجتمعية لرفاه سكان المدينة، حيث قام بإنشاء مسجد العيدروس الشهير بها بالإضافة إلى قيامه بالعديد من الأعمال والخدمات الخيرية. وبعد وفاته تم تبجيله باعتباره أحد أولياء الله الصالحين. وهو أحد من يُعزى إليه اكتشاف حبوب البن (القهوة) في بلاد اليمن.

مسابقة طائر السعيدة اليمنية رمضان 2024

تقدم الإعلامية مايا العبسي برنامج طائر السعيدة طوال الشهر الكريم عبر قناة السعيدة اليمنية، حيث تتولى الإعلامية مهمة طرح الأسئلة على المارة في مختلف الشوارع والمناطق اليمنية ومنح صاحب الإجابة الصحيحة جوائز مالية وعينية، كما يتيح برنامج طائر السعيدة إمكانية المشاركة عبر الإنترنت من خلال رابط المسابقة الذي يتضمن سؤال يومي يمكن الإجابة عليه من المنزل عبر الانترنت والدخول في سحب الجوائز المالية الضخمة، فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه مباشرة إلى رابط مسابقة طائر السعيدة
  • اختيار إجابة السؤال الصحيحة.
  • إدخال بيانات الاسم ورقم الهاتف و المحافظة المقيم بها.
  • النقر على مربع الاشتراك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام