إعرف كم باقي وينتهي رمضان 1445-2024.. متى العشر الأواخر من رمضان
كم باقي وينتهي رمضان

الكثير من المواطنين يبحثوا عن كم باقي وينتهي رمضان 2024، حيث أن ايام شهر رمضا تمضي بشكل سريع، وقد بدأ شهر رمضان يوم الإثنين الموافق 11 من شهر مارس الجاري، ومن المقرر أن يستمر شهر رمضان حتى يوم 8 او 9 من شهر أبريل، كما أن اليوم الجمعة 29 مارس 2024، يوافق اليوم التاسع عشر من شهر رمضان، ومن موقعنا بلد نيوز سوف نتعرف على عدد الأيام المتبقية لشهر رمضان.

كم باقي وينتهي رمضان

بعد ان تساءل عدد كبير من المواطنين عن كم باقي وينتهي رمضان 1445-2024، حيث أن شهر رمضان يعتبر من أكثر الشهور التي لها فضل كبير على المسلمين، ويوافق اليوم الجمعة التاسع عشر من شهر رمضان، ةبذلك فإنه يتبقى على انتهاء شهر رمضان احدى عشر يوم، ومن المقرر أن يكون آخر أيام شهر رمضان إذا كان 29 هو يوم الثلاثاء 8 من أبريل، وإذا كان 30 يوم، الأربعاء 9 من شهر أبريل، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على أفضل الأدعية في شهر رمضان.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

  • اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا.
  • اللَّهمَّ اهدِني فيمن هديت، وعافِني فيمن عافيتَ، وتولَّني فيمن تولَّيتَ، وبارِك لي فيما أعطيتَ، وقني شرَّ ما قضيتَ، إنَّكَ تقضي ولا يقضى عليْكَ، وإنَّهُ لا يذلُّ من واليتَ، ولا يعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليتَ.

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

  • اللهم مع فجر هذا اليوم أسألك بنعمتك السابغة التي أنعمت بها ‏‏عليّ‏، وبلائك الذي ابتليتني، وبفضلك الذي أفضلت علي أن تدخلني الجنة‏، يارب ادخلنى الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.
  • اللهم إنا نسألك في هذه الجمعة المباركة راحة البال ونسمات الاطمئنان وشذى الهدوء وسلام القلب ويسر لنا كل أمورنا يا كريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام