“ماتش الصدار” موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الجولة 30 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

كثر البحث من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي، حيث يتطلع عشاق كرة القدم في مصر وحول العالم، وخاصة عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى مباراة صعبة عندما يواجه أرسنال مانشستر سيتي في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتازويخوض الفريقان حاليا معركة شرسة في الدوري الإنجليزي الممتاز ويهدفان إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراه والتشكيل المتوع لكلا الفريقين تابعوا معنا للتعرف علي المزيد من التفاصيل.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

كثر البحث وكثرت الاسئلة  حول معرفة موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، على ملعب الاتحاد عقر دار السماوي، يوم الأحد المقبل الموافق 31 الشهر الجاري، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراه ارسنال ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال ومانشستر سيتي يوم الأحد المقبل عبر قناة beIN الرياضية المالكة للبث الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لأرسنال امام مانشستر سيتي

سوف نعرض لكم التشكيل المتوقع لأرسنال امام مانشستر سيتي وهو كالتالي:

  • في حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • في خط الدفاع: اولسكندر، غابرييل، ويليام صاليبا، بن وايت.
  • في خط الوسط: كاى هافيرتس، ديكلان ريس، مارتن اوديغارد.
  • في خط الهجوم: تارسورد، جيسوس، فييرا.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة وقد تقدم أخيرًا بعد فوزه على عدد من المنافسين المثيرين وكان أبرزها هزيمة خصمهم ليفربول.

ومن الجدير بالذكر ان يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن كل من أرسنال وليفربول أصحاب المركز الأول والثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام