اعرف الآن .. رابط استخراج ارقام جلوس الثانوية العامة اليمن 2024  علمي وأدبي عبر موقع “moe-ye.net” الإدارة العامة للاختبارات

رابط استخراج ارقام جلوس الثانوي العامة اليمن 2024 عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات، مع بدء العد التنازلي للموعد المقرر لبدء اختبارات نهاية العام الدراسي للثانوية العامة في اليمن، بدأ الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن كيفية الحصول على ارقام الجلوس التي تعتبر من أساسيات دخول الاختبارات، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن بدء عملية التسجيل واستخراج أرقام الجلوس لجميع طلاب الثانوية العامة في اليمن من خلال تفعيل رابط التسجيل المخصص لذلك بهدف التسهيل على الطلاب وتوفير الوقت والجهد للحصول على ارقام الجلوس، وفيما يلي سوف نتعرف على كافة التفاصيل حول الرابط وخطوات استخراج أرقام الجلوس.

موعد اختبارات الثانوية العامة اليمن 2024

 رابط استخراج ارقام جلوس الثانويه العامه اليمن 2024 عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن فتح باب التسجيل لاستخراج أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة في اليمن لكلا من الشعبتين العلمية والأدبية، كما أكدت على ضرورة قيام الطلاب بالإسراع في التسجيل قبل بدء موعد انطلاق الاختبارات والمقرر عقدها خلال الفترة المقبلة.

حيث أكدت الوزارة على أن موعد بدء الاختبارات النهائية لطلاب الشعبة العلمية والأدبية والانجليزية والشرعية سوف يكون خلال منتصف شهر يونيو المقبل، على أن تنتهي بشكل رسمي في كل الدارات التعليمية في منتصف شهر  يوليو 2024، على أن تستمر الامتحانات لمدة أسبوعين تفصل بينهم الإجازات الأسبوعية، كما سيتم استئناف فترة الامتحانات بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

رابط استخراج ارقام جلوس الثانوية العامة اليمن 2024

نوهت وزارة التربية والتعليم اليمنية على كل طلاب الثانوية العامة بضرورة الاستعداد الجيد لخوض الاختبارات، وعلى جميع الطلاب التسجيل للحصول على ارقام الجلوس على النحو التالي:

  • الدخول أولا على رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات.
  • الضغط على اختيار رقم الجلوس.
  • تحديد مرحلة التعليم وهي الثانوية العامة.
  • إدخال الاسم الرباعي للطالب.
  • وأخيرا الضغط على زر البحث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام