موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار اسر ياسين الحلقة السابعة عبر قناة DMC
مسلسل بدون سابق انذار اسر ياسين

يبحث المتابعين عبر محركات جوجل عن موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار اسر ياسين الحلقة السابعة والقنوات الناقلة له الذي شارك في الماراثون الرمضاني ويأتي العمل من بطولة الفنان اسر ياسين والذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمسلسل بدون سابق انذار.

مسلسل بدون سابق انذار اسر ياسين

من خلال البحث المستمر في الوقت الحالي عن موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار اسر ياسين الحلقة السابعة والقنوات الناقلة له حيث نال المسلسل على نسب مشاهدة عالية منذ عرضه أول حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك وحصل العمل على إعجاب الملايين من المتابعين في الوطن العربي وجاء من خلال البحث أن مسلسل بدون سابق انذار يتم عرضه عبر قناة DMC في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتتم الإعاد في تمام الساعة الخامسة صباحاً، والإعغادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

أبطال مسلسل بدون سابق انذار

شارك في تقديم العمل المميز بدون سابق انذار نخبة مميزة وباقة متنوعة من الفنانين والنجوم ومن أبرزهم :

آسر ياسين – عائشة بن أحمد – أحمد خالد صالح – جهاد حسام الدين – نهال عنبر – ياسر علي ماهر – بسمة – اسلام حافظ – نورا شعيشع – فتوح أحمد – حنان سليمان – عمر الشناوي – وجاء العمل من تأليف عمار صابر – ومن إخراج هاني خليفة.

تردد قناة DMC

يزداد البحث عبر محرك جوجل حول التردد الجديد لقناة DMC لمتابعة مسلسل بدون سابق انذار وجميع المسلسلات التي شاركت في الماراثون الرمضاني لهذا العام وياتي التردد على النحو التالي :

تردد قناة DMC عبر القمر الصناعي نايل سات

  • التردد: 12092.
  • معدل الاستقطاب : رأسي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام