“الحق اشتريها” شهادات البنك الأهلي المصري 2024 بأعلى عائد يصل إلى 27%
شهادات البنك الأهلي المصري

يتطلع الكثيرمن المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم التعرف على تفاصيل شهادات البنك الأهلي المصري، حيث يعتبر البنك الأهلي من أشهر وأفضل البنوك في مصر، والتي يفضله الكثير من المواطنين من المصريين والغير مصريين، وبعد ان رفع البنك المركزي سعر الفائدة، قام البنك الأهلي برفع سعر الفائدة على الشهادات، وعبر هذا التقرير سوف نتعرف على تفاصيل الشهادات.

شهادات البنك الأهلي المصري

يتم البحث من قبل عدد كبير من المواطنين الراغبين في استثمر النقود عن شهادات البنك الأهلي المصري، وبعد أن قرر البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بقيمة 6%، إلى جانب رفع سعر والإقراض والايداع، قد أعلنت البنوك ومن بينهم البنك الأهلي عن رفع الفوائد على الشهادات ومن هذا التقرير عبر موقع بلد نيوز سوف نتعرف على أسعار الشهادات.

الشهادات المتاحه في البنك الاهلي

  • أتاح البنك الأهلي لجميع العملاء الشهاده البلاتينية ذات الـ3 سنوات، وأعلن أن الحد الأدنى للشراء هو 1000جم ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 3 سنوات، ويصرف العميل العائد بقيمة 21.5% ويكون شهري.
  • كما أتاح البنك الأهلي لجميع العملاء الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري، وأعلن أن الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتستمر لمدة 5 سنوات، ، ويصرف العميل العائد قيمة 14.25% شهري
  • وأيضا أتاح البنك الأهلي لجميع العملاء الشهادة البلاتينيه ذات العائد المتدرج، وأعلن أن الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتكون المدة 3 سنوات، ويكون العائد متدرج في السنه الأولى بقيمة 18%، وكما يكون بقيمة 22% في السنه الثانية ، بينما في السنه الثالثة يصل إلى 26%.
  •  و أتاح البنك الأهلي لجميع العملاء الشهادة البلاتينية السنوية ، وأعلن أن الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتستمر لمدة سنة ، ويصرف العميل العائد بقيمة 23% إذا يومي، كما يكون 23.5% إذا شهري، بينما يكون بقيمة 27% إذا سنوي ويصرف بنهاية المدة.

من الجدير بالذكر أنه يتوفر في البنك الأهلي المصري الكثير من الشهادات الإستثمارية بمختلف العملات الأجنبية إلى جانب الجنيه المصري، وتكون مختلف الأنظمة التي تتناسب مع احتياجات العملاء.

ومن الجدير بالذكر ان قد وفر البنك الأهلي لكافة عملائة الشهادة البلاتينية السنوية، التي قد تم الاعلان عنها وان الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتستمر لمدة سنة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام