“البلطي بيلعب” اسعار السمك اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 في الاسواق المصرية

“البلطي بيلعب” اسعار السمك اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 في الاسواق المصرية
اسعار السمك اليوم

عمليات البحث في تزايد مستمر من المواطنين المستهلكين في مصر و جميع المحافظات بالبحث علي محرك البحث جوجل عن اسعار السمك اليوم الاثنين 1 أبريل 2024، حيث ان اسعار السمك لا يحدث فيها تغير بشكل كبير و يعتبر السمك من البروتينات المغذية و المهمة للجسم و يكون نوع امن البروتين و بديل للحوم و الدواجن.

اسعار السمك اليوم

سجل السمك الثعابين اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 50 جنيه الي 250 جنيه مصري للكيلو الواحد و يكون السعر المتداول في الاسواق بسعر يصل قيمته الي 150 جنيه مصري للكيلو الواحد، و جاءت اسعار السمك اليوم الاثنين 1 ابريل 2024 علي النحو التالي:

  • سجل السمك الماكريل المجمد اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 55 جنيه الي 75 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 65 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك قشر البياض اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 70 جنيه الي 110 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 90 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك قشر البياض بلدي اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 60 جنيه الي 100 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 80 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك قشر البياض بلدي 3 اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 30 جنيه الي 50 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 40 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك مكرونة السويسي اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 55 جنيه الي 95 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 75 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك مكرونة الخليجي اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 55 جنيه الي 65 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 60 جنيه مصري للكيلو الواحد.

اسعار السمك البلطي اليوم

  • سجل السمك البلطي 1اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 72 جنيه الي 74 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 73 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك البلطي 2 اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 69 جنيه الي 71 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 70 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل السمك البلطي اسواني اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 20 جنيه الي 60 جنيه مصري للكيلو الواحد و السعر المتداول في الاسواق 40 جنيه مصري للكيلو الواحد.

من الجدير بالذكر ان سعر السمك المكرونة الخليجي و السمكح المكرونة السويسي يبدأ سعرهم في سوق العبور من 55 جنيه مصري في الكيلو الواحد.

مروة مدحت محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتتمتع بخبرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات الكتابة الصحفية وإدارة المحتوى الإعلامي.