“تراجع ملحوظ” بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 وفي الاسواق المحلية للمستهلك

“تراجع ملحوظ” بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 وفي الاسواق المحلية للمستهلك
بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم

زادت عمليات البحث من المستهلكين من المواطنين بالبحث و التساؤل علي محرك لابحث جوجل عن بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 1 ابريل 2024، حيث شهدت اسعار الفراخ البيضاء اليوم تراجع ملحوظ مع بداية التعاملات الصباحة في بورصة الدواجن و الاسواق المحلية، و سوف نعرض لكم التفاصيل من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم

سجلت الفراخ البيضاء اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 88 جنيه الي 87 جنيه مصري و تصل في الاسواق بسعر يتراوح قيمته ما بين 95 جنيه الي 99 جنيه مصري للكيلو الواحد، و جاءت سعر الفراخ اليوم الاثنين 1 ابريل 2024 علي النحو التالي:

  • سجلت الفراخ الساسو الحمراء اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 98 جنيه الي 97 جنيه مصري في بورصة الدواجن و تصل في الاسواق بسعر يتراوح قيمته ما بين 100 جنيه الي 105 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البيضاء الامهات اليوم بسعر يصل قيمته الي 80 جنيه مصري في بورصة الدواجن و تصل في الاسواق بسعر يصل قيمته الي 89 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البيضاء اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 88 جنيه الي 87 جنيه مصري و تصل في الاسواق بسعر يتراوح قيمته ما بين 95 جنيه الي 99 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البلدي اليوم بسعر يصل قيمته الي 80 جنيه مصري في بورصة الدواجن و تصل في الاسواق بسعر يصل قيمته الي 95 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل البانية اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 200 جنيه الي 220 جنيه مصري للكيلو الواحد في الاسواق و تختلف من مكان الي مكان اخر.

اسعار البيض اليوم

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم اسعار البيض اليوم الاثنين 1 ابريل 2024، و جاء سعر البيض علي النحو التالي:

  • سجل كرتونة البيض الاحمر اليوم بسعر يصل قيمته الي 159 جنيه مصري لكرتونة البيض الواحدة بالجمله و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 160 جنيه مصري.
  • سجل كرتونة البيض الابيض اليوم بسعر يصل قيمته الي 158 جنيه مصري لكرتونة البيض الواحدة بالجمله و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 165 جنيه مصري.
  • سجل كرتونة البيض البلدي اليوم بسعر يصل قيمته الي 161 جنيه مصري لكرتونة البيض الواحدة بالجمله و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 171 جنيه مصري.

من الجدير بالذكر ان سعر الكتكوت الحر البلدي اليوم يسجل بسعر 8 جنيه مصري بالجمله و للقطاعي بسعر 8.25 جنيه مصري من شركة دواجن ديرنا عند الاستلام.

مروة مدحت محمد، حاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل محررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، وتتمتع بخبرة في تحرير الأخبار والمقالات الصحفية. تتميز بمهارات الكتابة الصحفية وإدارة المحتوى الإعلامي.