“كام يوم؟” اجازه عيد الفطر المبارك 2024/1445 في مصر للقطاع العام وفق بيان مجلس الوزراء
اجازه عيد الفطر المبارك

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين عن اجازه عيد الفطر المبارك لعام 2024، حيث انها تعتبر من أهم الامور التي تشغل بال العديد من المواطنين في الوقت الحالي، من أجل العمل على الحصول على الإجازة الخاصة بهم للخروج والذهاب لزيارة أقاربهم وأحبائهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك للعام الحالي.

اجازه عيد الفطر المبارك

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن متى موعد اجازه عيد الفطر المبارك 2024، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم العمل على إعطاء الموظفين خمسة أيام إجازة رسمية في القطاع العام والخاص، والتي تبدأ من يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، وتنتهى في يوم 15 ابريل 2024، على أن يكون عيد الفطر فلكياً في يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، بعد أن تم العمل على ترحيل يوم الجمعة لتعويضه.

عبارات تهنئة عيد الفطر 2024

  • أتمنى لك ولعائلتك عيداً سعيداً! تقبل الله منكم الصيام والقيام، وضاعف لكم حسناتكم وغمركم بفضله وبركاته سبحانه، كل عام وأنت بألف خير.
  • أقول في أحباب القلب، رؤيتكم تشبه هلال العيد، وقربكم يشعر الجميع بالسرور والمحبة، أقول كل عام وأنتم بألف خير، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • بمناسبة عيد الفطر المبارك أتقدم إلى عائلتي وإلى أصدقائي وكافة الزملاء والزميلات والأمة الإسلامية بأحر التهاني وأجمل الأماني راجياً من الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن البركة.
  • عيد مبارك عليكم أحبابي وعلى كل المسلمين في كل الدنيا أعاده الله عليكم بالخيرات والبركات والسعادة والتوفيق.
  • إذا سبقتوني بمعايدات عيد الفطر فهذا لاهتمامكم وفضلكم وإن سبقتكم فهذا لحقكم وقدركم، لكم المحبة كلها كل عام وأنتم بخير.
  • في زحام الأعوام يمضي العام بعد العام وفي كل عام حقائق وأحلام وأنا حلمي أشوفك بخير في كل عام، ما راح أقولك كل عام وأنت بخير راح أقولك أنت الخير لكل عام.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم العمل على استطلاع هلال شهر شوال في خلال يوم الاثنين المقبل الموافق 8 ابريل 2024، الموافق ليوم 29 رمضان.

ومن المتوقع ان يكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 ابريل  م هو المتمم لشهر رمضان، وبذلك تكون غرة شهر شوال 1445 هجريا فلكياً يوم الأربعاء الموافق 10 ابريل 2024 وهو اول ايام عيد الفطر المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام