“والله لسه بدري والله” النهارده كام رمضان ١ ابريل 2024.. أجمل أدعية يوم 22 رمضان
النهارده كام رمضان ١ ابريل

يتطلع العديد من المواطنين في كل المحافظات المصرية إلى معرفة النهارده كام رمضان ١ ابريل 2024، والذي تم العمل على إعلانها من خلال ورقة نتيجة اليوم الاثنين الموافق 1 ابريل في التقيوم الميلادي، والتي يرغب العديد من المواطنين في معرفتها من أجل العمل على معرفة الموعد الخاص بعيد الفطر المبارك للعام الحالي 2024/1445، والذي يأتي بعد شهر رمضان بشكل مباشر.

النهارده كام رمضان ١ ابريل

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن النهارده كام رمضان ١ ابريل 2024، فقد تم الإعلان من خلال ورقة نتيجة اليوم الاثنين الموافق 1 ابريل 2024، على أن اليوم يوافق في التاريخ الهجري يوم 22 رمضان 1445، والذي اقترب على انتهائه 8 أيام فقط وفقاً لما أعلن عنه المعهد القومي للبحوث الفلكية على أن تكون عدة شهر رمضان 30 يوماً.

أدعية يوم 22 رمضان

كما ننشر لكم أدعية يوم 22 رمضان 1445، والتي تأتي على النحو التالي:

  • اللهم إنا نسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إنا نسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيننا ودنيانا وأهلنا ومالنا، اللهمَّ استُرْ عوراتنا، وآمِنْ روعاتنا، واحفظنا من بين يدينا، ومن خلفينا، وعن يمينا، وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذُ بك أن أنغْتَالَ من تحتنا.
  • اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلكالواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام-، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام-، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفهاكيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، ياعلام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يكون عيد الفطر في خلال يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام