“ردد لعلها ساعة استجابه” دعاء يوم 23 من شهر رمضان 1445 مستحب ومستجاب
دعاء يوم 23 من شهر رمضان

بالتزامن مع حلول اليوم 22 من شه رمان يتسائل الكثير عن دعاء يوم 23 من شهر رمضان 1445 حيث يعتبر شهر رمضان من اهم الشهور استقبالا للدعوات ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء يوم 23 من شهر رمضان 1445.

دعاء يوم 23 من شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كاف التفاصيل عن دعاء يوم 23 من شهر رمضان 1445 حيث جاء كالاتى:

  • اللَّهُمَّ إني جئتُك عبدًا فقيرًا لا يملك من أمره شيئًا وأنت الملك المالك لكل شيء.. ربِّ أسألك ألا تتركني لنفسي وشيطاني، وأن تكون لي عونًا ونصيرًا. يا ذا الجلال والإكرام يا مَن أمْرُك إذا أردت شيئًا أنت تقول له كن فيكون، أسألك أن تأذن بفرج كربي، وسداد ديني، وطمأنينة قلبي، وأن تقبضني على طاعة.
  • يا ربَّ العالمين وربَّ قلبي، أسألك بكل اسمٍ هو لك أن تنظر لي بعين رحمتك، ألاَّ تُخرجني منها، وألاَّ تجعلني من الخاسرين والظالمين، وأن تحفظني من شر نفسي وجميع ما خلقت.
  • اللَّهُمَّ يا مَن خلقتني ورزقتني وأكرمتني بدينك دون حول منِّي ولا قوة أسألك بقوتك هذه أن تقوِّيني وتعينني على طاعتك، وأن تدبِّر لي الأمر، وألاَّ تجعل لي من دونك سلطانًا. اللَّهُمَّ إن أعلم أنني لم أكن لك خيرَ العبد وكنتَ لي خيرِ الرب.. اللَّهُمَّ إن هذا قدري الضئيل وهذا قدرك العظيم، فأسألك حتى ألقاك أن تعاملني بما أنت أهلٌ له يا أهل التقوى والمغفرة.
  • اللَّهُمَّ إني أرجوك في أيامك المباركة هذه أن تجزل عليَّ بعظيم الكرم والإحسان كما عَهِدْتُك ربًّا كريمًا.. اللَّهُمَّ إنك الغني ونحن الفقراء إليك، أسألك ألا تحرمني قربك وطاعتك ورضاك.

دعاء التراويح فى رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء التراويح فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللَّهُمَّ ربَّ جبرائيل وميكائيل وربَّ إسرافيل، أعوذ بك من حرِّ النار ومن عذاب القبر.. اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من شر سمعي، ومن شر بصري، ومن شر لساني، ومن شر قلبي يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.
  • اللَّهُمَّ بعِلْمِكَ الغيبَ وقُدْرَتِكَ عَلَى الخَلْقِ، أحْيِني ما علِمْتَ الحياةَ خيرًا لِي، وتَوَفَّنِي إذا عَلِمْتَ الوفَاةَ خيرًا لي.. اللهمَّ إِنَّي أسألُكَ خشْيَتَكَ في الغيبِ والشهادَةِ، وأسأَلُكَ كَلِمَةَ الْحَقِّ فِي الرِّضَا والغضَبِ، وأسألُكَ القصدَ في الفقرِ والغِنَى، وأسألُكَ نعيمًا لاَ ينفَدُ، وأسالُكَ قُرَّةَ عينٍ لا تنقَطِعُ، وأسألُكَ الرِّضَى بعدَ القضاءِ، وأسألُكَ برْدَ العيشِ بعدَ الموْتِ، وأسألُكَ لذَّةَ النظرِ إلى وجهِكَ والشوْقَ إلى لقائِكَ في غيرِ ضراءَ مُضِرَّةٍ ولا فتنةٍ مُضِلَّةٍ.. اللهم زَيِّنَّا بزينَةِ الإيمانِ، واجعلنا هُداةً مهتدينَ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام