دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان 1445 لا تحرم نفسك من اجره
دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

ننشر لكم دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان 1445 حيث زادت عمليات البحث عن افضل ادعية ليلة القدر والعشر الاواخر من شهر رمضان 2024 وهذا بالتزامن مع اقتراب موعد ليلة القدر 1445 حيث انه من المقرر ان تاتى يوم 27 من شهر رمضان 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم  كافة التفاصيل عن دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان 1445.

دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • يارب إنك تعلم سري وعلانيتي فاعفُ عني ما تعلم منه وما لا أعلم.
  •  اللهم أني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، يارب ارزقنا قلوبًا سليمة، ونفوسًا مطمئنة، وأسألك من فضلك العظيم، فإنك تقدر ولا أقدر، وتعلم ولا أعلم، وأنت يارب علّام الغيوب.
  •  اللهم عوضني عن كل شيء أحببته وخسرته في الحياة، طابت له نفسي فذهب إلى غيري، يارب إن ضاقت الأحوال بي يومًا أوسعها برحمتك يا كريم، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ ولا قوة مني.
  •  اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها كل الخير، واختم لي في قضائك خير ما ختمت ويارب اختم لي بالسعادة فيمن ختمت.

دعاء يوم 23 من شهر رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء يوم 23 من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • يا رب العالمين، يا مالك الملك، يالله يا من بيده كل شيء، أسألك أن تحفظ أبنائي من كل شر، وأن تجعلهم هُداةً مُهتدين، غير ضالين ولا مُضِلّين.
  •  اللهم اجعل ابنائي من عبادك الصالحين يرضون عنك وترضى عنهم، يا رب اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم، وشفاءً صدورهم، ونورًا لأبصارهم.
  •  اللهم بارك لي في ابنائي واحفظهم، ووفقهم لطاعتك، ورزقهم برّهم، واصرف عنهم شرور الدنيا ونار الاخرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام