“نظام القيادة الذكي” سعر سيارة شاومي su7 الكهربائية الجديدة بمواصفات قياسية
سعر سيارة شاومي su7

بعد أن أعلنت شركة شاومي الصينية عن التسخة الجديدة الخاصة بها من سيارات SU7 والتي تنتمي إلى فئة السيدان الرياضية الكهربائية، والتي تم العمل على حجز أكثر من حوالى 90 ألف نسخة من السيارة الجديدة، بعد أن تم العمل على طرح السيارة بنحو 24 ساعة فقط، فعليه فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن قيمة سعر سيارة شاومي su7، والتي نوفر لكم كل التفاصيل الخاصة بها.

سعر سيارة شاومي su7

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن سعر سيارة شاومي su7، يأتي بنحو 850 دولار أى ما يعادل بالمصري نحو 40086.09 جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت شركة شاومي نحو 88.898 ألف طلب من أجل العمل على حجز السيارة من فئة شاومي الرياضية الجديدة 2024، وتم التنويه على أنه قد أشارت التوقعات إلى أنه من المقرر أن ترتفع تلك الحجوزات قبل العمل على طرح السيارة الجديدة في الاسواق العربية، ومن الجدير بالذكر أنه قد أشارت البيانات على أنه من المتوقع أن تم العمل على تسيلم حجوزات السيارة للعملاء مع نهاية شهر أبريل الجاري 2024.

مواصفات سيارة شاومي su7

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تكون مواصفات سيارة شاومي su7، على النحو التالي:

  • حيث تأتي السيارة بتصميم خارجي انيق بمظهر رياضي مع سبويلر خلفي.
  • وتأتي السيارة بلمسات انسابية جديدة تعمل على التعزيز من قدرات السيارة في التسارع والتعامل مع الحركة الديناميكية للهواء.
  • كما توجد هناك مجموعة من المصابيح الأمامية الحادة الشكل، بالإضافة إلى الاضاءة الـLED، مع جنوط رياضية.
  • كما تم توزيد السيارة بعدد من التجهيزات، من أجل أن تعمل على مساعدة قائد المركبة في التحكم بها، وتقنيات الرفاهية، بالاضافة إلى تجهيزات الحماية.

من الجدير بالذكر أنه قد تتضمن هذه السيارة الجديدة نظام القيادة الذكي الذي يعمل على شريحة Nvidia Orin X، بالإضافة إلى نظام مساعدة السائق المتقدم Xiaomi Pilot الذي يتضمن 16 وظيفية مختلفة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام