“مُستحبة ومُستجابة” دعاء ليلة القدر مكتوب 2024.. اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك
دعاء ليلة القدر مكتوب 2024

يرغب الكثير من المتابعين حول معرفة دعاء ليلة القدر مكتوب 2024، وتعتبر ليلة القدر من افضل الليالي في شهر رمضان الكريم ويرغب المسلمين بشكل كبير لمعرفتها للترديد الادعية فيها لكونها من اعظم الايام في شهر رمضان وفي السنة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم افضل الادعية المستحبة في الشهر .

دعاء ليلة القدر مكتوب 2024

وننشر لكم دعاء ليلة القدر مكتوب 2024، ومن خلال زيادة عمليات البحث لمعرفة فضل ادعية ليلة القدر المستجابة والتي جاءت الي:-

اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.
اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.
إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك، ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

افضل ادعية ليلة القدر

وننشر لكم افضل ادعية ليلة القدر، وقد جاءت الادعية الي:-

اللهم يا مجيب الدعوات وقاضي الحاجات أسألك في ليلة القدر أن تقضي حاجتي، وتفرج كربي وجميع المسلمين أجمعين.
اللهم يا مفرج الكربات، ويا سامع الأصوات من فوق سبع سموات أسألك أن تفرج كربي، وأن تُجيب دعائي، وأن تسعد قلبي وتُريح بالي، وتدبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير.
اللهم يا عالمًا بما مضى وما هو آت، أسألك إن كانت هذه ليلة القدر أن تبارك لي في حياتي.
اللهم يا مُجيب الدعاء أسألك في هذه الليلة المباركة أن تحفظ لي أسرتي، وتشفي أبنائي وزوجي، وتبعد عنهم كل مكروه.
اللهم يا رزاق يا رحيم يا غفار أسألك أن ترزقني في عملي، وتبارك لي فيه.
اللهم إن كانت هذه الليلة الفضيلة هي ليلة القدر أسألك أن تغفر لي ذنوبي، وأن تعفو عني، وتعتق رقبتي من النار وجميع المُسلمين.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام