الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم لشهر ابريل 2024 من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم وذلك لشهر مارس حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإتاحة عدة طرق للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة الكترونيًا دون الذهاب الي اي مكان، لذلك قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالرقم من خلال اتباع بعض الخطوات الالكترونية التي قامت بإتاحتها الشركة المصرية للاتصالات، وهي التي تأتي كالتالي:

  • أولا عليك الدخول على موقع المصرية للاتصالات.
  • ثانيا عليك ان تقوم بملئ البيانات المطلوبة وهي كالتالي اسم العميل – كود المنطقة – رقم التليفون الأرضي – البريد الإلكتروني – رقم المحمول.
  • ثالثا عليك اختيار إرسال رقم التأكيد على رقم الموبايل أو البريد الإلكتروني.
  • رابعا عليك الضغط على أيقونة أكمل.
  • خامسا قم بتحديد رقم سري وتأكيد الحساب.
  • أخيرا قم بالضغط  على استعلام فاتورة التليفون الأرضي وستظهر لك قيمة الفاتورة.

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على رقم 19777 وإدخال رقم الهاتف المستعلم عنه لإظهار قيمة الفاتورة الخاصة بك.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن انه سيتم قطع الحرارة عن العميل الذي لم يسدد فاتورة الشهر الماضي  حيث يكون آخر موعد للسداد في يوم 15 من الشهر الجاري وإذا تم التأخير عن الدفع في الموعد المحدد يمكنك دفعها في اي وقت مع إضافة غرامة التأخير، وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أن غرامة التأخير تكون حوالي 10 جنيهات مع تحويل الخط الي استقبال فقط وتنتهي في منتصف مارس لتقوم الشركة بقطع الخدمة عن العميل لحين سداد الفاتورة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام