إعرف الآن.. النهارده كام رمضان 4 ابريل 2024 وافضل الادعيه المستجابه خلال شهر رمضان
النهارده كام رمضان 4 ابريل

بالتزامن مع انتهاء شهر رمضان يتسائل الكثير من المواطنين عن النهارده كام رمضان 4 ابريل 2024 حيث بدا شهر رمضان من يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن النهارده كام رمضان 4 ابريل 2024.

النهارده كام رمضان 4 ابريل

ننشر لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن النهارده كام رمضان 4 ابريل 2024 حيث من المقرر ان يوافق اليوم الخميس 4 ابريل 2024 يوم 25 من شهر رمضان 1445.

افضل الادعيه خلال شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن  النهارده كام رمضان 4 ابريل 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت. اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة.
  • اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.
  • اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا.
  • الحمد لله دائما وأبدا والحمد لله والشكر لله والفضل لله عز وجل، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ولك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك ونور وجهك العظيم يارب الجود والكرم ياخير الجوادين وياخير الراحمين يا الله ياحنان يا منان يا بديع السماوات والأرض يا رب العالمين.

من الجدير بالذكر ان اليوم 4 ابريل 2024 الموافق 25 رمضان 1445 حيث يتبقى 5 ايام فقط ويتم يانتهاء رمضان ويكون أول يوم العيد 10 من شهر ابريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام