العشر الأواخر دعاء ليلة القدر رمضان 2024.. ربّنا آتنا فى الدنيا حسنةً وفى الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار
العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

يجتهد عدد كبير من المسلمين في العشر الاواخر من رمضان 2024 في اعمال العبادة والدعاء وقراءة القرءان، ويبحث الكثير من الاشخاص عن دعاء ليلة القدر من اجل التضرع الي الله وترقب ليلة القدر من اجل زيادة العبادات في هذه الايام وسوف نعرض لكم افضل الادعية في هذا المقال من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

  • ربّنا آتنا فى الدنيا حسنةً وفى الآخرة حسنةً وقنا عذاب النار.
  • الحمد لله دائما وأبدا والحمد لله والشكر لله والفضل لله عز وجل، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ولك الحمد حمدا يليق بجلال وجهك ونور وجهك العظيم يارب الجود والكرم ياخير الجوادين وياخير الراحمين يا الله ياحنان يا منان يا بديع السماوات والأرض يا رب العالمين.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت. اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة. اللهم افتح لي في هذه الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.

دعاء ليلة القدر

  • اللهم يا غفار الذنوب، ويا علام الغيوب، ويا مفرج الكروب، يا كاشف الغمة، ويا رافع الظلمة؛ اجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، أنت اللطيف يا الله سبحانك تبنا إليك فقنا عذاب النار وأدخلنا الجنة برحمتك مع الأبرار.
  • اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسعة رزق فاجعل لي منه نصيبا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام