“رسميًا” انتظام صرف معاشات نقابة المعلمين ابريل ٢٠٢٤ للأعضاء والورثة.. الزناتي يُعلن
معاشات نقابة المعلمين ابريل ٢٠٢٤

يبحث عدد كبير من المعلمين في مصر عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين ابريل ٢٠٢٤، حيث تداولت بعض مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي اخبار بخصوص صرف معاشات المعلمين لشهر أبريل بعد عيد الفطر المبارك، ومن الجدير بالذكر أن دفعة معاشات شهر يوليو الماضي شهدت زيادة وصلت إلى 4 ملايين و600 ألف جنيه، وذلك بالنسبة لمعاشات الأعضاء فقط.

معاشات نقابة المعلمين ابريل ٢٠٢٤

قامت نقابة المهن التعليمية في مصر بالإعلان عن موعد صرف معاشات نقابة المعلمين ابريل ٢٠٢٤ لجميع أعضائها من المتقاعدين والورثة والمستفيدين بعد وفاة الأعضاء، وأشارت إلى أنه تم تحديد موعد الصرف قبل عيد الفطر القادم، حيث تم تحديد امس الأربعاء الموافق 3 ابريل 2024، ليكون موعدًا لبدء صرف معاشات أعضائها، وكانت النقابة نفت سابقًا ما تردد عبر بعض صفحات السوشيال ميديا بشأن تغيير موعد صرف معاشات أبريل الجاري للمعلمين، و نفت أيضا ما تردد عن تقليل عدد دفعات صرف المعاشات.

موعد صرف معاشات نقابة المعلمين ابريل ٢٠٢٤

وأكد حينها النقيب أن ما يتردد حول تغيير موعد صرف المعاش أو تقليص دفعات الصرف هو موضوع غير صحيح بالمرة، ولم تصدر بشأن أي قرارات، ولم تصدر بشأن أي قرارات، كما حذر “الزناتي” أصحاب المعاشات من الانسياق وراء الشائعات وأخبار غير منسوبة لمصادر موثوقة، وأشار في تصريحاته إلى أن جميع العاملين سوف يبذلون قصاري جهدهم لتطوير وتحسين الخدمات والامتيازات المقدمة لأعضاء النقابة.

معاشات أبريل 2024

ومن الجدير بالذكر، أن معظم أصحاب المعاشات التابعين للجهات والهيئات الحكومية صرفوا مستحقاتهم المالية عن شهر أبريل الجاري يوم الإثنين الموافق 1 ابريل 2024، بالزيادة الجديدة 15% والتي أقرتها الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية تنفيذًا للتوجيهات السياسية بتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين.

الاستعلام عن معاشات أبريل 2024

ويمكن لجميع أصحاب المعاشات الاستعلام عن معاشات أبريل 2024  من خلال الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أن هيئة التأمين الاجتماعي رفعت الحد الأدنى للمعاشات بداية من يناير 2024، حيث أصبح 1300 جنيه بدلًا من 1105 جنيها، كما رفعت الحد الأقصى للمعاشات واصبح 10080جنيها بدلًا من 8720 جنيها.

ومن الجدير بالذكر ان نقابة المهن التعليمية كانت قد قامت بنفي ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من تغيير مواعيد صرف معاشات المعلمين أو تقليل عدد دفعات صرفها .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام