متى موعد اجازة عيد الفطر المبارك 2024/1445 وفق البيان الرسمي لمجلس الوزراء
موعد اجازة عيد الفطر المبارك

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد اجازة عيد الفطر المبارك لعام 2024، حيث انه يعتبر من أهم الامور التى تشغل بال العديد منهم من أجل التعرف على الإجازة الخاصة بهم في الوقت الحالي، بعدما أعلن عنها مجلس الوزراء في الوقت الحالي، والذي بدأ البحث عنه بالتزامن مع انتهاء العشر الاواخر من شهر رمضان.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن متى موعد اجازة عيد الفطر المبارك، فقد تم الإعلان من خلال مجلس الوزراء رسمياً بعد الاجتماع الاول له بعد حلف اليمين من خلال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على انه من المقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر في يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024، حتى يوم الاحد الموافق 14 ابريل 2024 لكل المواطنين في القطاع العام والخاص.

موعد عيد الفطر المبارك

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان في وقت سابق من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية على انه من المقرر أن يكون عيد الفطر في خلال يوم الاربعاء الموافق 10 ابريل 2024، على أن يتم العمل على تأكيد الموعد من خلال الرؤية الشرعية الخاصة بدار الافتاء المصرية في خلال يوم الاثنين المقبل 8 ابريل 2024، الموافق ليوم 29 رمضان 1445.

رسائل تهنئة عيد الفطر 2024

كما نوفر لكم رسائل تهنئة عيد الفطر 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

  • بأسمى المعاني، وأحر التهاني وأطيب الأماني، أهنئكم بالعيد السعيد .عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير
  • أتقدم إليكم بأرق التهاني القلبية وأصدق الدعوات الطيبة في هذه الرحاب الطاهرة، كل عام وأنتم طيبون
  • يسعدني ويسرني أتقدم لكم بتهنئة عيد الفطر المبارك، فكل عام وأنتم بخير متمنياً لكم دوام الصحة والعافية
  • تقف الكلمات عاجزة كيف أهنئ من هم أغلى ما في قلوبنا بعيد الفطر، كُل عام وأنتم بخير، سائلاً المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام