دعاء التهجد السديس مكتوب في العشر الاواخر من رمضان 2024.. اللهم نسألك الهداية كما هديت
دعاء التهجد السديس مكتوب

يبحث المسلمين في اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان عن دعاء التهجد السديس مكتوب في العشر الأواخر من رمضان، حيث تعد العشر الاواخر من رمضان من اهم الأيام التي تمر على المسلم لذلك يجتهد المسلم بالإكثار من الدعاء والتوسل إلى الله سبحانه وتعالى، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل وأفضل أدعية صلاة التهجد.

دعاء التهجد السديس مكتوب

ويأتي من خلال البحث من قبل المسلمين عن دعاء التهجد السديس مكتوب في رمضان 2024 على النحو التالي :

  • اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  • اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر.
  •  اللهم اجعل أفضل أيامنا يوم نلقاك، وأفضل أعمالنا خواتيمها، وأفضل أعمارنا أواخرها.
  •  اللهم ارزقنا الغنى بك عن كل شيء، والفقر إليك عن كل أحد، وأغننا بغنى لا يجرنا إلى الطغيان، وصحة لا تشغلنا عن عبادتك، واجعل آخر أقوالنا في الدنيا «شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله».
  •  اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة، ولك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا فيه ممن يصومونه ويقيموه إيمانا واحتسابا برحمتك يا أرحم الراحمين.

فضل صلاة التهجد

تعتبر صلاة التهجد من أفضل الصلوات التي تأتي بعد صلاة الفريضة، وتعتبر صلاة التهجد من النوافل وليست من الفروض، وتأتي عدد ركعاتها ركعتين إلى ثمانية ركعات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام