مُقدمة نارية: مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني الجمعة 5-4-2024 في إياب دوري أبطال إفريقيا.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يستعد الفريق الاول لك ة القدم في النادي الاهلي لملاقاه نظيره سيمبا التنزاني الجمعة 5 ابريل 2024، وتاتي المباراة في اطار مباراة العودة ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المباراة غداً، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد المباراة والقنوات الناقلة .

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وننشر لكم موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، كما يختتم فريق الاهلي وتاتي المباراة بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الخميس باتسعدادته الكبيرة لخوص المباراة في ايا ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد مختار التتش ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق الليلة، وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

موعد مباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى

يستعد المارد الاهلي لمواجهة سشيماب اتلتنزاني في اياب ربع نهائي دوري الابطال العاشرة مساءا الجمعة على استاد القاهرة الدولي وتنقل مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

وبعد ان وضحنا لكم موعد مباراة الاهلي وسيمبا كما تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، بشكل حصري في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالاضافة الي ان قناة اون تايم سبورت الارضية اعلنت عن نقل المباراة بشكل رسمي داخل مصر، وجاءت القنوات الناقلة علي النحو التالي:

Bein sport 6

  • تردد القناة: 11054
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • جودة القناة: HD.

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة سيمبا

وننشر لكم تشكيل الاهلي لمباراة سيمبا التنزاني..

  • يأتي في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • يأتي في خط الدفاع: علي معلول، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم.
  • يأتي في خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية.
  • يأتي في خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست.

والجدير بالذكر بان قامت قناة بين سبورت 6 بتحديد اسم المعلق “عصام الشوالي” .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام