دعاء يوم 25 من رمضان 2024 كما جاء في الكتاب والسنه.. اللهم افتح لي في هذا اليوم المبارك باب كل خير
دعاء يوم 25 من رمضان

يبحث عدد كبير من الاشخاص عن دعاء يوم 25 من رمضان، فمن المؤكد ان للدعاء وقع عظيم علي طمانينة القلب وانشراح الصدر لان الدعاء كما جاء في القرءان هو العبادة، وبالدعاء يذهب الهم والغم والضيق وياتي الفرج والفرح، واليكم افضل الادعية التي وردت في الكتاب والسنه علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء يوم 25 من رمضان

  • اللهم افتح لي في هذا اليوم المبارك باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.
  • اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، نسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنساً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

افضل الادعية في شهر رمضان

  • أسأل الله العظيم الذي يسبح بحمده كل شيء أن يجعل أحبائي بصحة تامه ويكفيهم كل هامة ويحفظهم من كل عين لامة.. اللهم أنزل عليهم رحمتك أينما ذهبوا ويسّر لهم الخير كلما طلبوا وأنر دربهم بالإيمان حيثما وثبوا، وشد أزرهم إذا العزائم فترت، وآمن روعهم إذا السماء انفطرت، ويمّن كتابهم إذا الصحف نشرت.
  • ‏اللهٰم اغفر لي خَطيئتي وجَهلي وإسرافيِ في أمريِ وما أنت أعلم بِه مِنّي، اللهٰم اغفر لي جَدِي وهَزلي وخَطئي وعَمدي وكُل ذلك عِندي، اللهٰم اغفر لي ما قَدَمت وما أخّرت وما أسرَرت وما أعلَنت وما أنت أعلَم بِه مِنّي، أنتَ المُقَدِم وأنتَ المُؤَخِر وأنتَ علىٰ كُلّ شَيءٍ قَدير.. ‏اللهم أنت السلام، هادئ الأنام، جابر الكسر ومفرج الهموم والأحزان، أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة.. وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب.. وأنزل رحمتك على كل من سكنوا الثرى.. اللهم ارزقنا الستر والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا ودنيانا وآخرتنا.. يارب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام