دعاء قبل الإفطار للرزق في رمضان “اللهم في هذه الساعة المباركة أسألك الصحة والعافية”
دعاء قبل الإفطار للرزق

مما لاشك فيه ان ساعة الافطار هى اكثر الساعات المستحبة فيها الدعاء ولهذا السبب فقد اقبل عدد كبير من المسلمين حول معرفة دعاء قبل الإفطار للرزق في رمضان  فالجميع يترقب لحظة الإفطار في فرحة، أخرج الإمام مسلم من حديث أبى هريرة ــ رضى الله عنه ــ أنَ النبي صلى الله عليه وسلم قال: للصائم فرحتان: فرحة حين يفطر، وفرحة حين يلقى ربه، وسوف نوفيكم كافة ادعيه قبل الإفطار للرزق في رمضان عبر موقعنا الاخباير بلد نيوز تابع معنا.

دعاء قبل الإفطار للرزق

ومن خلال البحث الكثيرعبر محرك بحث جوجل حول معرفة دعاء قبل الإفطار للرزق فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • بديع السماوات والأرض أدعوك بقلبٍ يرجو رحمتك أن ترزقني الرزق الطيب الحلال، وأن ترزقني النجاح في طريقي والسلامة من كل سوء، اللهم أزل من طريقي كل العقبات وقر عيني بالتحقيق الأمنيات يا رب العالمين.
  • اللهم في هذه الساعة المباركة أسألك الصحة والعافية، اللهم احفظ لي أغلى ما أملك، اللهم الهداية على صراطك المستقيم والعتق من النار، اللهم طهرني من خطاياي وذنوبي وباعد بيني وبين القاسية قلوبهم يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم لك الحمد أدعوك أن تقبل صيامي وتكتب لي الأجر كاملًا، اللهم اهدني وفرج همي وعوضني بالخير، اللهم ارحمني وأكرمني واغفر لي يا ذو الجلال والإكرام.

افضل ادعيه قبل الافطار في رمضان

وبالنسبة لاافضل ادعيه قبل الافطار في رمضان 1445هـ فقد جاءت الادعيه اليوم على النحو التالي..

  • اللهم تقبل صيامي وارزقني ما أتمنى، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، أدعوك ربي أن تيسر لي أمري وتفرج همي وتصلح حالي لحال ترضى عنه، اللهم التوفيق والهداية التي لا أضل بعدها ما حييت يا رب العالمين.
  • اللهم لك الحمد على نعمة الطعام والشراب، اللهم كما أطعمتنا نسألك أن ترزق كل محتاجٍ مسكين، اللهم انزل على قلوبنا الرحمة والطمأنينة، اللهم باعد بيننا وبين المعاصي وحبب إلى قلوبنا كل عملٍ صالح يهدي إليك يا أرحم الراحمين.
  • يا لطيف يا خبير وحدك تبصر ما في قلبي فحققه لي ولا ترد لي دعاء، اللهم اغفر ذنوبي واكتب لي السعادة التي لا يعقبها الحزن والعمل الصالح الذي يؤدي إلى الجنة ورضاك عنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام