اتفرج “Al-Ahly vs Simba”.. تشغيل  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في إياب الدور الربع نهائي من دوري أبطال افريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2024، ينتظر الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم في الوطن العربي اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين كلا من النادي الأهلي المصري وفريق سيمبا التنزاني ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا  في نسخته الحالية لعام 2024، حيث يتطلع المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته من جديد واستمراره في تصدر القائمة لضمان التأهل إلى الدور النصف نهائي، وفيما يلي سوف نتعرف على كافة تفاصيل المباراة وموعد نقلها، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2024

تمكن النادي الأهلي المصري من مواصلة سلسلة انتصاراته خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينه وبين نادي سيمبا التنزاني بفوز المارد الأحمر بنتيجة 1-0 على يد اللاعب أحمد نبيل كوكا، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة التنزانية يوم الجمعة الماضية.

ومن المنتظر أن يستضيف النادي الأهلي المصري سيمبا التنزاني خلال لقاء الإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 في المباراة المؤهلة للدور النصف نهائي اليوم الجمعة الموافق 5 من إبريل 2024، على أن تقام المباراة على أرض ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت مصر، وفي الساعة 11:00 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

من المقرر أن يتم نقل احداث مباراة النادي الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة  في إياب الدور الربع نهائي من دوري أبطال افريقيا عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الأرضية باعتبار ان مصر هي الأرض المستضيفة للمباراة، كما سيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق بث جميع المباريات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال قناة beIN Sports HD 6 بتعليق عصام الشوالي. ويأتي تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية الأرضية كما يلي:

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

  • التردد: 11862
  •  الاستقطاب: رأسي
  •  معدل الرمز: 27500
  • معامل التصحيح: 5\6

أما تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية، فهو UHF32 للتردد الرقمي و UHF9 للتردد التماثلي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام