ادعية 26 رمضان مكتوب 1445.. اجمل ادعية اليوم السادس والعشرين من رمضان
ادعية 26 رمضان

كثرت الاسئلة حول معرفة  ادعية 26 رمضان، والدعاء في آخر يوم من شهر رمضان مستحب، ويرجى أن يتقوى الدعاء والدعاء إلى الله ويستجيب بشكل أكثر بلاغة. لأن التقرب إلى الرب في شهر رمضان أفضل بما لا يقاس من أي يوم آخر، وسوف نعرض لكم جميع الادعية المستحبة تابعوا معنا.

ادعية 26 رمضان

سوف نعرض لكم ادعية 26 رمضان وهي كالتالي:

  • رب العالمين يا من وسعت رحمتك كل شيء أرجوك بقلبٍ متذلل ليس له من دونك ربًا، سندًا وقوةً أن تلطف بحالي، تغفر لي ذنوبي التي ما فعلتها إلا عن جهلٍ مني أو ضعف نفسٍ وتعينني على طاعتك حتى ألقاك.
  • اللهم إني أسألك بفضلك الذي به بلّغتني رمضان أن تتقبل مني دعائي، تهدي قلبي، تنير بصيرتي وأن تصرف عني السوء ما ظهر منه وما بطن.
  • اللهم في شهرك المبارك أُشهدك أنني وكلتك أمري كله وأعلم أنك لن تضيعني، فاللهم لا تكلني إلى نفسي ولا لعبادك ولا تجعل سؤالي إلا لوجهك الكريم.
  • اللهم إني أسألك لذنبي مغفرة، لهمي فرجًا، لمعصيتي توبة ولموتي حسن الختام يا أرحم الراحمين.

دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان

يا حي يا قيوم يا من بيده ملكوت السماوات والأرض أسألك أن تتقبل منا صالح الأعمال في أيام شهر المبارك وأن تعفو عنا تقصيرنا إنك أنت الرحمن.

يا ذا الجلال والإكرام أسألك باسمك الأعظم أن تبلغنا ليلة القدر، أن ترزقنا القوة والصحة لحسن قيامها، أن تتقبل منا دعاءنا بالخير وتختار لنا ولا تخيرنا.

اللهم إنا كنا من الظالمين لأنفسنا وأنت العدل الرحيم، فارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء، اعفُ عنا، اغفر لنا وارزقنا الخير بحكمتك يا أحكم الحاكمين.

يا رب العالمين يا فعال لما تريد أسألك أن تصلح لي شأني، تيسر لي أمري، ترزقني من حيث لا أدري ولا احتسب وأن ترضى عني في الدنيا والآخرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام