الاشتراك في مسابقة الحلم اليوم الجمعة 5 ابريل 2024 للفوز بجائزة المليون دولار
مسابقة الحلم اليوم

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هي خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر ابريل 2024 حيث تعتبر مسابقة الحلم 2024 من أكبر المسابقات في الوطن العربي التي تقوم بمساعدة المشتركين في تحقيق أحلامهم وذلك من خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقوم بتقديمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة إم بي سي 1، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

مسابقة الحلم اليوم

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي التفاصيل التي تخص مسابة الحلم اليوم وما هي خطوات الاشتراك في المسابقة وموعد الاشتراك ايضا حيث يتم بها الاشتراك لسحب جائزة قيمتها 100 ألف دولار وهي جائزة عن شهر مارس والذي يتم استلامها والإعلان عنها اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، وسيتم السحب في تمام الساعة 1:45 صباحًا، كما يمكنك الفوز ايضا بجائزة 2 كجم ذهب وهي فاز بها بعض الأشخاص منذ أيام، ايضا يتم الفوز بجائزة 5 آلاف دولار.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم اليوم عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • يمكنك المشاركة في مسابقة الحلم لربح جائزة المليون دولار عن طريق إرسال كلمة “حلم” أو dream عبر الرسائل القصيرة إلى أرقام البرنامج وعن طريق الرقم المرادف لبلدك والإجابة على سؤال واحد على الأقل.
  • يمكنك ايضا الاشتراك بطريقة اخرى عن طريق زيارة موقع الحلم dream.mbc.net واختيار حلمك ثم عليك إدخال رقم هاتفك لتصلك رسالة نصية تحتوي على أسئلة تقوم بالإجابة عليها.

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

إذا توفرت فيك الشروط التالية أولا فيمكنك المشاركة في مسابقة الحلم عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • يكون الحد الأدنى لعمر المتقدم هو 18 عام.
  • يجب عدم وجود أي صلة قرابة بين المتقدم للمسابقة وأحد القائمين على إدارتها.
  • يجب عليك الاجابة على الاسئلة بشكل صحيح وإرسالها الى الرقم المخصص لبلد المتقدم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام