“مباراة العودة” موعد مباراه الزمالك القادمة امام فيوتشر بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
موعد مباراه الزمالك وفيوتشر

كثرت الاسئلة من قبل الكثيؤ من المشجعيين وحبيين نادي الزمالك حول معرفة  موعد مباراه الزمالك  القادمة وفيوتشر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 7 أبريل، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة  يذكر أن الزمالك تمكن من الفوز في المباراة الأولى على حساب فيوتشر بنتيجة 2 هدف مقابل 1، ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع تابعوا معنا.

موعد مباراه الزمالك القادمة

كثر السؤال من قبل الكثير حول معرفة موعد مباراه الزمالك القادمة وفيوتشر ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد ضمن المباراة الأولى لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر

سوف نعرض لكم التشكيل المتوقع للزمالك امام فيوتشر وهو كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي،  عمر جابر
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي.
  • في خط الهجوم: زيزو، شيكابالا، ناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

ستذاع مباراة الزمالك وفريق فيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر قناة beIN Sports القطرية التي تبث المباريات بين مصر والعالم العربي تذاع مباراة الاتحاد الإفريقي الزمالك ومودرن فيوتشر عبر قناة أون تايم سبورتس الثابتة.

وتمكن الفرسان البيض من التأهل إلى هذا الدور باحتلالهم صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما احتل فريق المستقبل الحديث المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام