دعاء ليلة القدر الحرم المكى..”للهمّ إنّا نستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك”
دعاء ليلة القدر الحرم المكى

منذ بداية العشرة الاواخر من شهر رمضان الكريم و في يوم 27 من شهر رمضان تتزايد عمليات البحث من المواطنين المسلمين بالتساؤل و البحث علي محرك البحث جوجل عن دعاء ليلة القدر الحرم المكى، و في هذه السنة حدث اقبال كبير جدا علي العمر في شهر رمضان الكريم و يرغبون من يقيون العمره في معرفه الدعاء.

دعاء ليلة القدر الحرم المكى

من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز و من خلال هصا المقال سوف نعرض لكم دعاء ليله القدر الحرم المكي:

  • للهمّ إنّا نستعينك ونستهديك، ونستغفرك ونتوب إليك، ونتوكّل عليك، ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهمّ إيّاك نعبدولك نصلّي ونسجد، وفيك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذاب الجدّ بالكفّار ملحق.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقواتنا أبدا ما أبقيتنا. واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا إلا النار مصيرنا.
  • اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.

     

  • اللهم لك أسلمت وبك آمنت، وعليك توكّلت وإليك أنبت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدّمت، وما أخّرت، وما أسررت، وما أعلنت. أنت المقدّم وأنت المؤخّر، لا إله إلا أنت.

     

  • اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، وبالأعمال مخلصين وبالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، وبالجنات منعمين وإلى وجهك ناظرين.
  • اللهم لك الحمد أنت نور السّموات، والأرض، ومن فيهنّ، ولك الحمد أنت قيِّم السّموات، والأرض، ومن فيهنّ، ولك الحمد أنت ملكُ السّموات، والأرض، ومن فيهنّ، ولك الحمد أنت الحقّ، ووعدك حقّ. ولقاؤك حقّ، والجنّة حقّ، والنّار حقّ، والسّاعة حقّ، ومحمّد حقّ، والنّبيون حقّ.

دعاء ليله القدر 27 رمضان

  • «اللّهم إن ضاقت الأحوال يومًا أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ مني ولا قوة.اللَّهمَّ رحمتَك أَرجو فلا تَكِلني إلى نَفسِي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شَأني كلَّه لا إلَه إلَّا أنتَ وبعضُهم يزيدُ علَى صاحبِهِ».
  • «اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ».
  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد وقولك حق ووعدك حق ولقائك حق والجنة حق والنار حق والنبيون حق ومحمد صل الله عليه وسلم حق والساعة أتيه لا ريب فيها وأنك تبعث من في القبور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام