حالاُ ابعت حل فزورة فريش 2024 اليوم الثلاثاء 9 ابريل 2024 fazoura.fresh.com.eg مع روبي ودينا الشربيني اسم البلد ايه

حل فزورة فريش 2024 اليوم الثلاثاء 9 ابريل أبريل 2024 مع روبي ودينا الشربيني، حملة إعلانية جديدة قامت شركة فريش للاجهز الكهربائية بإطلاقها خلال شهر رمضان 2024 بمساعدة كلا من الفنانة روبي والفنانة دينا الشربيني، حيث تميزت شركة فريش بتقديم حملات اعلانية مميزة خلال شهر رمضان من كل عام، إلا أن فكرة الدعاية الخاصة بالعام الحالي قد اكتسحت جميع الافكار وحققت نجاحا مبهرا على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال تقديم فوازير واستعراضات يومية عن اسم دولة من بين العديد من الدول التي تستورد منتجات فريش، وللمزيد من التفاصيل، يمكنكم متابعة السطور التالية.

حل فزورة فريش | يوم 30رمضان 2024

تعتمد فكرة فوازير فريش رمضان 2024 على قيام كلا من الفنانة روبي ودينا الشربيني بتقديم استعراض غنائي بسيط عن دولة من بين 92 دولة حول العالم، وعلى المشترك أن يحدد اسم الدولة المقصودة خلال الاستعراض، وارسال إجابته عبر الرابط الخاص بالمسابقة.

تقدم فوازير فريش الكثير من الجوائز القيمة وهي 5 اجهزة منزلية، يتم منحهم لـ 5 فائزين يوميا خلال شهر رمضان، وذلك اعتبارا من يوم 10 رمضان وحتى نهاية الشهر الكريم، على أن ترسل الاجابات يوميا من الساعة 6 مساءا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

فزورة فريش | يوم 30رمضان 2024

رابط مسابقة فوازير فريش 2024

إذا تمكنت من التعرف على اسم الدولة المقصودة خلال استعراض اليوم من فوازير فريش 2024، يمكنك الان الاشتراك في المسابقة وارسال الاجابة الصحيحة على النحو التالي:

  • توجه مباشرة إلى رابط الموقع الخاص رابط موقع شركه فريش
  • قم باختيار اسم الدولى الصحيحة من بين الدول المتاحة أمامك.
  • قم بإدخال بيانات التواصل مثل الاسم، رقم الهاتف، اسم المحافظة التابع لها.
  • الأن قم بالضغط على مربع الاشتراك.

حل فزورة فريش 2024 اليوم الثلاثاء 9 ابريل  أبريل 2024

تولت الفنانة روبي مهمة استعراض اليوم  الاحد 7 ابريل  إبريل 2024 عن الدولة المستوردة لمنتجات شركة فريش وهي: الاماارت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام