دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 2024 مُستجاب “اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا في ليلة القدر”
دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو افل دعاء يقال في ليلة القدر مكتوب حيث يرغب كثير من المسلمين في الحصول عليها في ليلة القدر حيث ان لهذه الليلة مكانة دينية عظيمة لأنها العبادة العظيمة في ليلة القدر وتعتبر العبادة في ليلة القدر هي أفضل من عبادة ألف شهر، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

بالاقتراب من شهر انتهاء شهر رمضان المبارك ومعاصرة الليالي الوترية بدأ الكثير من المسلمين في البحث عن دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 1445 وهو الذي يأتي كالتالي:

  • اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.
  • اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.
  • إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
  • اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك، ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

دعاء في شهر رمضان

دعاء في الليالي الوترية في شهر رمضان 1445 وهي التي تأتي كالتالي:

  • اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.
  • اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، و بالأعمال مخلصين و بالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، و بالجنات منعمين و إلى وجهك ناظرين.
  • اللّهم أحينا مستورين، و أمتنا مستورين، وابعثنا مستورين، وأكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام