“Eid Mubarak” برقيات تهنئة بعيد الفطر المبارك 1445 .. وأجمل عبارات تهنئة عيد الفطر للأحباب والأصدقاء
برقيات تهنئة بعيد الفطر المبارك

بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك، لذلك كثرت عمليات البحث علي جوجل الشهيرة بالسؤال عن برقيات تهنئة بعيد الفطر المبارك، حيث يعمل الكثير من الاشخاص إرسال برقيات وعبارات التهنئة بمناسبة عيد الفطر للأصدقاء والأحباء، حيث انها تعد إظهار الفرحة بالعيد سنة من السنن الثابتة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث تتنوع معايدات عيد الفطر لمشاركتها في أول أيام عيد الفطر المبارك، إليكم عبر موقع بلد نيوزسنقدم اليكم افضل عبارات التهنئة بمناسبة العيد تابعوا السطور التالية في هذا التقرير.

برقيات تهنئة بعيد الفطر المبارك

واليكم أفضل برقيات تهنئة بعيد الفطر المبارك تشاركها مع من تحب ومنها:

  •  بحلول عيد الفطر المبارك، يسرني ويسعدني أن أرسل إليك يا صديقي برقية تهنئة بالعيد، أقول فيها: بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلًا المولى العلي القدير أن يجعل أيامكَ كلها أفراحًا، وأن يعيده علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، أنتم وجميع أفراد أسرتكم الكريمة في أحسن حال، عيدكم مبارك وﻛﻞ عام ﻭأﻧﺘم بخير.
  • إلى أصدقائي الأعزاء أرسل هذه البرقية تهنئة بعيد الفطر السعيد، أقول لهم فيها: تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى كل من له معزه في قلبي من أصدقاء أسأل الله العلي المقتدر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر، وأن يرزقكم نعيمًا ما بعده كدَر وأن يجعل صدوركم بالفرحة غامرة ووجوهكم بالخير مستبشرة، وأيامكم بالبشر عاطرة وكل عام وقلوبكم بالإيمان عامرة وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.
  • في عيد الفطر المبارك برقية تهنئة لصديقي الغالي: يسعدني أن أتقدم لك يا صديقي العزيز بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أسأل الله تعالى أن يجعل هذا العيد عيد فرح وسعادة وسرور عليك وعلى أهل وأحبابك أجمعين، كل عام وأنتم بخير.

عبارات تهنئة بعيد الفطر المبارك

  • اللهم زد هذا الوجه نورًا، واجعله دائما مأجورا، وبلِّغه العيد مسرورًا تقبل الله طاعتكم وعساكم من عواده.
  • أسأل من أعاد العيد وطوى الشهر الفقيد أن يمدك بعمر مديد ويجعل حياتك كلها عيد.
  • أجمل الزهور والورود قطفتها من أجمل الحدائق لأعز الناس لنقول لهم كل عام والعيد يحلى بقربكم.
  • ختم الله شهركم بالرحمة والغفران وتقبل صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم وجعلنا واياكم من عتقائه من النار وجعل ختام صومكم عبادة والعيد لكم فرحة وسعادة.
  • أبادلكم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلا الله سبحانه أن يعيده عليكم وعلى أسرتكم الكريمة باليمن والخير والبركات.
  • كل عام وأنت بخير، وأسأل الله أن يتقبل طاعتك، وصيامك، وقيامك، وأن يجعل عيدك كله فرح وسرور.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام