عبارات تهنئة عيد الفطر رسمية للموظفين 2024.. كم باقي على تحري هلال شوال
تهنئة عيد الفطر رسمية

يرغب الكثير من المواطكنين العاملين في كل المؤسسات العامة والخاصة في الدولة المصرية عن رسائل وعبارات تهنئة عيد الفطر رسمية، من أجل العمل على ارسالها إلى اصدقائهم في العمل ولمديرهم، على كل مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الاحتفال بعيد الفطر المبارك المقرر أن يكون في يوم الاربعاء المقبل الموافق 10 ابريل 2024، إلى جانب العبارات التي يقدمهخا رئيس الدولة لرعياته.

تهنئة عيد الفطر رسمية

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن رسائل وعبارات تهنئة عيد الفطر رسمية، فقد تم التنويه على انها تأتي على النحو التالي:

  • أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يمنّ على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
  • نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، راجين من الله العلي القدير أن يمنّ على شعبنا بالخير واليمن والبركات، وأن يُعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير والسعادة.
  • نُهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال، وأن يمّن على بلادنا وشعبنا بالخير واليمن والبركات.
  • نُبارك لكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال، وأن يمّن على بلادنا وشعبنا بالخير واليمن والبركات.
  • نُهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال، وأن يمّن على بلادنا وشعبنا بالخير واليمن والبركات.

موعد تحري هلال عيد الفطر

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن موعد تحري هلال عيد الفطر المقبل لعام 1445/2024، من خلال دار الإفتاء المصرية التي نوهت على انه من المقرر أن يتم العمل على رؤية هلال شهر شوال في خلال يوم الغد الاثنين الموافق 8 ابريل 2024، الموافق 29 رمضان 1445.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام