دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 1445 “اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا”
دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان

بالتزامن مع حلول دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 1445 يتسائل الكثير من المواطنين عن دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 1445 وهذا بالتزامن مع انقضاء العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 1445.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان

اليمن من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد يوز كافة التفاصيل عن دعاء اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان 1445 حيث جاء كالاتى:

  • «اللهم رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر».
  • «اللهم فارج الهم، كاشف الغم، مجيب دعوة المضطرين، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، أنت ترحمني فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك».

دعاء وداع شهر رمضان

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء وداع شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا، اللهم إني استودعتك أموري كلها، فوفقني لما تحبه وترضاه يا أكرم الأكرمين، اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم».
  • «اللهم أسألك أن تيسر لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شي قدير، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، رب أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام