دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2024.. اللهم اجعلني فيه من المستغفرين
دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2024

بالتزامن مع أيام شهر رمضان تزداد التساؤلات اليوم عن دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2024، حيث يفضل المسلمين من انحاء الوطن العربي بتكثيف العبادات والادعية في رمضان وخاصة في العشر الاواخر من الشهر، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم أفضل ادعية اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان.

دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2024

وجاء من خلال البحث من قبل المسلمين عن دعاء اليوم الثامن والعشرين من رمضان 2024 على النحو التالي :

  • اللهم رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
  • اللهم فارج الهم، كاشف الغم، مجيب دعوة المضطرين، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، أنت ترحمني فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.
  • اللهم أسألك أن تيسر لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شي قدير، اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، رب أدخلني مدخل صدق، وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا.

دعاء يوم 28 من شهر رمضان

جاءت أفضل أدعية يوم 28 من شهر رمضان كالآتي :

  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا، اللهم إني استودعتك أموري كلها، فوفقني لما تحبه وترضاه يا أكرم الأكرمين، اللهم رب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، فاطر السماوات والأرض، عالم الغيب والشهادة، أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون، اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك، إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم.
  • اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اعني فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه من هفواته واثامه، وارزقني فيه ذكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام