متى موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة في دوري الابطال
موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة

يتجهز فريق النادي الاهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا، خلال العمل علي الفوز بالنجمه الافريقية رقم 12 في تاريخ الفريق والتي اذا ربح ستكون الثانيه له علي التوالي مع فريق الكابتن مارسيل كولر، وسوف نتعرف علي مواعيد المباراة عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد مباراة الاهلى ومازيمبى القادمة

كان قد التقى الأهلي مع مازيمبياخر مرة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال نسخة 2012، وقد تم لعب مباراة  اللقاء الأول بالقاهرة في الثامن من يوليو 2012 وانتهى بفوز الأهلي 2-1 حيث أحرز عماد متعب هدف الأهلي الأول في الدقيقة 11، فيما نجح مازيمبي في تعديل النتيجة رغم طرد أحد لاعبيه أثناء سير المباراة بعدما احرز ساماتا هدف التعادل لمازيمبي في الدقيقة 85 من خطأ قاتل لشريف اكرامي الذي لم يترقب الكرة بشكل جيد ، وأنقذ محمد ناجي جدو موقف الأهلي في المباراة، وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 90 والوقت القاتل للمباراة.

مباراة الاهلي ومازيمبي

تلعب مباراة الاهلي ومازيمبي علي مباريتان احدهما ذهاب والاخري عودة،  مباراة الذهاب سوف تكون  أحد يومى 19 أو 20 أبريل فى الكونغو، بينما يلعب مباراة عودة أحد يومى 26 أو 27 من الشهر الجاري  في استاد القاهرة.

موعد مباراة الاهلي ومازيمبي

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة افريقيا.

ومن الجدير بالذكر ان تأهل الأهلي للنصف النهائي بعد تخطى فريق سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز في العودة  بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الاهلى لمباراة مازيمبي

  • حراسة المرمي: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات، رضا سليم، أنتوني موديست.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام