أفلام عيد الفطر المبارك 2024.. اكشن وكوميدي ورومانسي
أفلام عيد الفطر

يبحث عدد كبير من الجمهور علي قائمة افلام عيد الفطر، حيث تعتبر من اكثر الكلمات البحثية التي تحصل عهلي نسبة مشاهدة عالية علي محرك البحث جوجل، خاصة مع وداع شهر رمضان وقدوم عيد الفطر، فيعتبر العيد فترة موسم للافلام الجديدة وتتنوع الافلام في هذه الفترة ما بين رومانسي واكشن وكوميدي واجتماعي، وسوف نعرض لكم قائمه افلام عيد الفطر علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

أفلام عيد الفطر

فيلم علي الماشي

فيلم علي الماشي بطولة الفنان علي ربيع يشارك بهذا الفيلم في موسم عيد الفطر حيث يقدم فيلم كوميدي من خلال شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته رأسا على عقب صدفه الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج محمد الخبيري يشاركه في البطولة آية سماحة وكريم عفيفي وقد طرحت الشركة المنتجة البرومو الدعائي الرسمي للفيلم.

فيلم شقو

يشارك الفنان عمرو يوسف في موسم افلام عيد الفطر بقيلم شقو، والفيلم مطروح من عمل ادبي  حول أصدقاء يجمعهم تنفيذ عمليات إجرامية تؤدي بهم إلى مصائب كبيرة الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبو الحسن ووليد فواز.

فيلم اهل الكهف

يقدم الفنانون خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل فيلم اهل الكهف خلال موسم عيد الفطر وندور احداث الفيلم حول ثلاثة اشخاص يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن آخر ويعيشون صراعا قويا مع الفيلم من بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تقدم الفنانه هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال موسم افلام عيد الفطر وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي حول مهندس معماري متزوج ويواجه مفاجأة تقلب حياته راسا علي عقب الفيلم من بطولة هنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام