ننشر تفاصيل الارصاد الجوية: تنصح بعدم تخفيف الملابس..  حالة الطقس غدا هيئة الارصاد الجوية
حالة الطقس غدا

يبحث عدد كبير من الاشخاص عن حالة الطقس غدا، خاصة بعد انتشار عدد من الشائعات عن ان درجات الحرارة سوف تنخفض تدريجيا لحين قدوم عيد الفطر، وكان منه المقرر ان الهيئة لعامة للارصاد الجوية قد كشفت عن انخفاض في درجات الحرارة في اغلب الانحاء تبعا لصور الاقمار الصناعية، وسوف نعرض لكم حالة الطقس تفصيليا علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

حالة الطقس غدا هيئة الارصاد الجوية

كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، وسوف ياتي مع انخفاض الحرارة نشاط للرياح على أغلب الأنحاء لتنخفض الحرارة اكثر، واكدت الهيئة العامة للارصاد الجوية علي المواطنين عدم تخفيف الملابس.

امطار خفيفة

اعلنت  هيئة الأرصاد الجوية علي  وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، وتستمر هذه الأجواء ليوم الأربعاء وبداية التحسن من الخميس، اي من المتوقع ان تكون هناك بعض الامطار الخفيفة يوم الاربعاء، اي اليوم المتوافق مع ايام عيد افطر المبارك.

درجات الحرارة

ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة غدًا على القاهرة 26 مئوية خلال ساعات النهار ، فيما تسجل المحافظات الساحلية 23 مئوية ، وترتفع على جنوب الصعيد لتسجل نهارًا 31 مئوية، كما اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي وجود شبورة مائية من يوم الأربعاء المقبل وحتى الجمعة، على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

جاء ايضا درجات الحرارة  يوم الاثنين الطقس غدا الاثنين يشهد طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا على كافة الأنحاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام