دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان.. اللهم اجعل لنا فيها نصيبًا من الخيرات
دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

يبحث الكثير من المسلمين عن دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان، حيث تعتبر تلك الليلة وتريه ومن المرجح ان تكون ليلة القدر، والتي يقبل فيها الكثير من المسلمين على الدعاء والتضرع الي الله، وسنرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان.

دعاء اليوم التاسع والعشرين من رمضان

  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

  • اللهم إنها من ليالي الخير التي تفيض بها على الناس ببركاتك ورحمتك، اللهم اجعل لنا فيها نصيبًا من الخيرات، وأكرمنا فيها بالثبات، اللهم حبب إلينا الإيمان وطاعتك يا رحمن، وكره إلينا الفسوق والعصيان.

  • اللهم لا تخرجنا من شهرك هذا إلا وأنت راض عنا، اللهم أصلح أحوالنا وغير أقدارنا، وحقق لنا مرادنا، إنك على كل شيء قدير.

  • اللهم إليك يرجع الحمد كله، يا من تمنحنا الخيرات، وتغدق علينا الرحمات؛ اللهم ثبت قلوبنا على ما يرضيك، وقربني ممن يواليك يا رب.

  • اللهم إني أسألك من خير ما سألك به عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا.

  • اللهم لا تقطع رجاءنا وبلغنا الأماني، واكفنا الأعادي، وأصلح لنا شأننا كله، واكفنا أمر ديننا ودنيانا وآخرتنا، وارزقنا قلبا توابا، لا كافرا ولا مرتابا، واغفر لنا واهدنا وارزقنا، أنت خير الرازقين، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء ليلة القدر

  • اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة، عسانا أن تكون ليلة القدر، رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وتجمع بها شملنا، وتلم بها شعثنا، وترد بها الفتن عنا، وتصلح بها حالنا، وتحفظ بها غائبنا، وترفع بها شاهدنا، وتبيض بها وجوهنا، وتزكي بها أعمالنا، وتلهمنا بها رشدنا، وتعصمنا بها من كل سوء.

  • اللهم اجعلنا في هذه الليلة المباركة من العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، من أعظم خلقك نصيبًا في كلِّ خير تقسمه، وفي كلِّ نور تنشره، وفي كل رزق تبسطه، وفي كلِّ ضرٍّ تكشفه، وفي كل بلاء ترفعه، نسألك العفو والعافية في الدين والدنيا والآخرة يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام