هل غداً عطلة رسمية في مصر ام لا؟ تعرف على الاجازات الرسميه لشهر ابريل 2024 للقطاع العام والخاص
غداً عطلة رسمية في مصر ام لا

هل غداً عطلة رسمية في مصر ام لا؟ سؤال يتم تداولة خلال تلك الساعات عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد العطل الرسمية في مصر من أهم المناسبات الدينية والثقافية التي يحتفل بها الناس في البلاد، وتشمل هذه العطل العديد من الأعياد الدينية الإسلامية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، بالإضافة إلى الأعياد الوطنية مثل ثورة 25 يناير وعيد العمال وغيرهم من المناسبات، وتعتبر الاجازة القادمه في مصر هي اجازة عيد الفطر المبارك، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز عن وجود غداً عطلة رسمية في مصر ام لا.

غداً عطلة رسمية في مصر ام لا

تعتبر العطل الرسميه فرصة للاسترخاء والاستمتاع بأوقات ممتعة مع الأهل والأصدقاء، لذلك يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة هل غداً عطلة رسمية في مصر ام لا، ولكن لا يوجد غدا عطله رسميه بينما تبدا العطله الرسميه بشكل رسمي من يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024 وذلك بمناسبه عيد الفطر المبارك وتنتهي تلك الاجازه يوم الاحد الموافق 14 ابريل 2024 للقطاع العام والخاص وكذلك كما حدد مجلس الوزراء ووزاره العمل في جمهوريه مصر العربيه.

اجازات شهر ابريل ومايو 2024

اليكم الان الاجازات الرسميه لشهر اتبرل ومايو للعاملين بالطقاع العام والخاص كما اعلن مجلس الوزراء:

  • اعلن مجلس الوزراء انه من المقرر ان يأخذ المواطنين في مصر إجازة عيد الفطر المبارك من يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل وحتى يوم الاحد الموافق 14 أبريل.
  • كما يأخذ المواطنين إجازة عيد تحرير سيناء وذلك يكون يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل.
  • ويوم الأربعاء الموافق 1 مايو يأخذ المواطنين إجازة عيد العمال.
  • كما يأخذالمواطنين إجازة شم النسيم وذلك يوم الاثنين الموافق 6 مايو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام