دعاء اليوم الثلاثين من رمضان مفاتيح الجنان.. اللهم اختم لنا رمضان بكل خير
دعاء اليوم الثلاثين من رمضان مفاتيح الجنان

يرغب الكثير من المتابعن والمسلمين حول معرفة فضل دعاء اليوم الثلاثين من رمضان مفاتيح الجنان، هو ختام هذا الشهر المبارك، حيث ينتهز المسلمون هذا اليوم في الإكثار من التعبد والدعاء في آخر أيام الشهر الفضيل، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية المستحبة والمستجابة.

دعاء اليوم الثلاثين من رمضان مفاتيح الجنان

وننشر لكم دعاء اليوم الثلاثين من رمضان مفاتيح الجنان، هو ختام هذا الشهر المبارك، حيث ينتهز المسلمون هذا اليوم في الإكثار من التعبد والدعاء في آخر أيام الشهر الفضيل..

اللهم أسألك عيشة لا يفارقها الفرح، ولا يدخلها الحزن؛ اللهم أسألك ميتة سوية ومردًا أسعد به أبدًا.
اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وبك منك، لا أحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك، ربنا لك الحمد على جمالك وجلالك.
اللهم لا تخرجنا من شهر رمضان إلا وأنت راضٍ عنا، وقد غفرت لنا ذنوبنا جميعها، اللهمّ اعتقنا من النار في هذا الشّهر المبارك، وارحم موتانا، واشفِ مرضانا، وارفع عنا الوباء.
اللهم أسألك نعيماً لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تفنى، وأسألك الرضاء بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك.
اللهم إني استودعك شهر رمضان وما فيه من أعمالي، اللهم تقبله مني واقبلني فيه.
اللهم تقبل منا شهر رمضان وأكرمنا فيه تمام الكرم، اللهم زدنا خيرًا، وألهمنا صوابًا، وتسلم منا رمضان، وسلمنا رمضان القادم يا الله.
اللهم نسألك أجر رمضان كله، اللهم تقبل منا الشهر حلالًا طيبًا واحفظ لنا أهلنا وأحبابنا يا أرحم الراحمين؛ اللهم تقبل منا واقبلنا.

أجمل أدعية 30 رمضان

اللهم اختم لنا رمضان بكل خير، ونسألك اللهم أن تقبله على قلة أعمالنا وفساد قلوبنا يا أرحم الراحمين.
اللهم أكرمنا بكرمك الواسع وجودك العظيم وبارك يا ربنا في أعمارنا وأوقاتنا.
اللهم سلم لنا رمضان وسلمنا لرمضان، اللهم اجعلنا في رمضان ممن غفرت لهم واعتقت رقابهم من النار ومن عذاب النار بفضلك ورحمتك يا عفو يا غفار.
اللهم لا تخرجنا من شهر رمضان إلى بذنب مغفور وعيب مستور ودعاء مقبول.
اللهم أسألك النجاح في المقاصد كلها، والإخلاص في العبادة والعمل المتقبل.
اللهم أمنّا في رمضان من كل المخاوف وأهل علينا العيد بالفرحة واليمن والبركات.
اللهم نعوذ بك من الخسران بعد رمضان ومن الضياع بعد العبادة والاجتهاد، اللهم تقبل منا صالح الأعمال واغفر لنا الهفوات وتجاوز عن الزلات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام